اخبار اليمن وقفة احتجاجية في زنجبار لأهالي الأسرى والمفقودين في الحرب تطالب بالكشف عن مصير أبناءهم

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Sponsored Links

وقفة احتجاجية في زنجبار لأهالي الأسرى والمفقودين في الحرب تطالب بالكشف عن مصير أبناءهم

2016/10/04م الساعة 12:00 PM (زنجبار / الأمناء / عبدالرقيب السنيدي :)

نظم العشرات من أسر الأسرى والمفقودين صباح أمس الاثنين 3 أكتوبر وقفه احتجاجيه أمام ديوان السلطة المحلية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين وذلك للمطالبة بالكشف عن مصير أبنائهم المفقودين خلال الحرب الذي شنتها مليشيات الحوثي وصالح على الجنوب .

وأكد أهالي المفقودين بأنهم لا يعرفون عن مصير أبناءهم، وهل مازالوا على قيد الحياة أم أنهم يقبعون في سجون مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح؟! , مطالبين المنظمات الدولية وحقوق الإنسان إلى التدخل لمعرفه مصير المئات من أبناء الجنوب ، الدين اختفوا  ولا يعرف مصيرهم منذ اندلاع الحرب حتى اليوم .

ووجه المشاركون في الوقفة الاحتجاجية كافة أبناء الجنوب للوقوف صفا واحدا ومناهضة قوى الاحتلال اليمني ومليشياته التي تحاول تدمير الجنوب وقتل أبنائه.

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن وقفة احتجاجية في زنجبار لأهالي الأسرى والمفقودين في الحرب تطالب بالكشف عن مصير أبناءهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق