اخبار اليمن الان " حميد الأحمر " يرد على منتقديه على مواقع التواصل الاجتماعي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد الشيخ القبلي البارز " حميد الأحمر " على الانتقادات التي تتناوله على مواقع التواصل الاجتماعي , وإخوانه حول عديد من الملفات القائمة خلال الحرب الحالية ضد الحوثيين .

 

وقال " الأحمر " الذي يقيم في تركيا  في إحاطة له على " فيسبوك " تصلني كثير من المقترحات بالرد على بعض الذين يتهجمون علي كشخص او كاسرة، وفي الوقت الذي اثمن حرص كل الذين اتصلوا بي فإنني اطلب منهم عدم الرد او الدفاع عني فاليمنيون في لحظة لا يحتملون فتح جبهات صغيرة تضر بمعركتهم الوطنية لاستعادة دولتهم.


وتابع " الأحمر " قوله " لطالما كنت هدفا منذ اخترت طريقي المناهض لصالح وأنحزت الى صف المعارضة لحكمه رغم إمكانية ان أكون جزء من معسكره وضمن فريقه ،وكان طريقا سهلا غير مكلف ومخاطره كانت قليلة لكنه كان مسلكا لم يكن ليرضي اي شخص يحترم نفسه او شعبه .


واعتبر " الأحمر " أن التحريض ليس سبيلا لتراكم النضال وكيل التهم والرد عليها ، والانشغال بالمعارك الجانبية لن يستفيد منه غير الانقلاب, مختتماً إحاطته بقوله , لذا اقول للاخوة الاكارم الذين يَرَوْن ضرورة الرد ، ان الوطن أولى بهم وبجهدهم وبحبرهم الذي يخطون به كلماتهم.

وانتشرت في الآونة الأخيرة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي يتبانها مجموعة من الناشطين الذين يتهمون الأحمر وإخوانه بإعادة القبيلة من جديد إلى صف الجيش الوطني الذي شكل على أسس وطنية ضد الحوثيين ونحو استعادة الدولة .

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق