جديد اخر الاخبار - فلسطين: إصابات بمواجهات مع الاحتلال في مدينة جنين ومخيمها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — السبت — 1 / أبريل / 2017

اخر الاخبار - فلسطين: إصابات بمواجهات مع الاحتلال في مدينة جنين ومخيمها

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - أصيب عدد من الشبان بحالات اختناق، فجر اليوم السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة جنين ومخيمها.

وذكرت مصادر محلية لـلوكالة الرسمية، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين ومخيمها، واندلعت إثر ذلك مواجهات اطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، اتجاه الشبان، ما أدى الى اصابة عدد منهم بحالات اختناق.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال، منزل الأسير محمود صالح شريم في مخيم جنين، وفتشته وعبثت بمحتوياته وعاثت فيه فسادا وخرابا.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار - فلسطين: إصابات بمواجهات مع الاحتلال في مدينة جنين ومخيمها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : راديو بيت لحم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق