جديد اخر الاخبار - فلسطين: "أغرب موعد" لمباريات الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 21 ثانية — السبت — 1 / أبريل / 2017

اخر الاخبار - فلسطين: "أغرب موعد" لمباريات الدوري الإنجليزي

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مسؤولي الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يناقشون "سرا" إمكانية إقامة مباريات في الدوري الممتاز، في الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت لندن.

وتهدف تلك الخطوة إلى إتاحة مباريات البطولة الأكثر قيمة في أمام الجماهير في البلاد البعيدة عن بريطانيا في مواعيد مناسبة لهم، في إطار مساعي الاتحاد لتوسيع انتشار البطولة.

وأوضحت الصحيفة أن الموعد الجديد ستتم تجربته في ببدايات الموسم المقبل.

ويعتقد مسؤولو الاتحاد أن إقامة المباريات في التاسعة والنصف صباحا بتوقيت لندن، سيسمح لأكبر عدد ممكن من الجماهير حول العالم بمشاهدتها، لا سيما في دول الشرق الأدنى، إحدى الأسواق المستهدفة بقوة من الاتحاد.

وحسب التوقيت المذكور في لندن، ستكون الساعة في بكين الرابعة والنصف عصرا، بينما تكون الخامسة والنصف عصرا في طوكيو.

لكن من المرجح أن تواجه الخطة انتقادات عنيفة من جماهير أندية الدوري في إنجلترا الذين سيضطرون للاستيقاظ مبكرا لمشاهدة المباريات، وأيضا من شركات البث التلفزيوني.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار - فلسطين: "أغرب موعد" لمباريات الدوري الإنجليزي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : راديو بيت لحم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق