جديد اخبار السعودية اليوم معلم يقطع إجازته رغم عملية «البطن المفتوح» ليكمل المنهج لطلابه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — السبت — 1 / أبريل / 2017

اخبار السعودية اليوم معلم يقطع إجازته رغم عملية «البطن المفتوح» ليكمل المنهج لطلابه

اخبار اليوم معلم يقطع إجازته رغم عملية «البطن المفتوح» ليكمل المنهج لطلابه

تم تكريمه بين طلابه تقديراً لمن يضحي لأجل وطنه وأبناء الوطن

• سعيد آل رفيع ـ أنباء / الرياض :

لا يقتصر تلبية نداء الواجب على العسكريين، فقد ضرب المعلم مشعل بن محمد العتيبي بثانوية القاضي عياض بمدينة الملك عبدالعزيز السكنية باسكان منسوبي الحرس الوطني بالرياض أروع الأمثلة في التضحية من أجل استكمال منهجه التعليمي وعدم ترك طلابه لاسيما وأن المرحلة الثانوية تتطلب استمرارا بالمناهج والمتابعة وملفات الإنجاز والأبحاث والمشاريع.

وتعود التفاصيل إلى خضوع المعلم لعملية جراحية «البطن المفتوح» وشدد الأطباء على ضرورة تمتعه بإجازة مرضية، إلا أن هم أداء الواجب كان أكبر من الآلام الجسديه ليلتحق بزملائه بحضورهم وعودته للقصول الدراسية.

وسجل مكتب تعليم شرق الرياض إعجابه بمبادرة المعلم، حيث حضر مدير مكتب التعليم بشرق الرياض سعيد بن مساعد الزهراني، ومساعد مدير المكتب عبدالله بن دغفق العنزي وقائد المدرسة عبدالله القرقاح لتكريم المعلم بين طلابه لتأصيل مبادئ تقدير من يضحي لأجل وطنه وأبناء الوطن.

المشاهدات » 7٬423 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2017/04/01

الخبر | اخبار السعودية اليوم معلم يقطع إجازته رغم عملية «البطن المفتوح» ليكمل المنهج لطلابه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق