جديد اخبار الفن والفنانين أحمد عبدالعزيز يشارك في مسلسل “قضاة عظماء”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — السبت — 1 / أبريل / 2017

اخبار الفن والفنانين أحمد عبدالعزيز يشارك في مسلسل “قضاة عظماء”

يشارك الفنان أحمد عبدالعزيز في تصوير الجزء الثاني من مسلسل “قضاة عظماء” إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات بالمشاركة مع شركة قطاع خاص ومن المقرر خوض المسلسل السباق الرمضاني القادم على الشاشات المصرية والعربية.

ويجسد أحمد عبدالعزيز شخصية القاضي بن عين الدولة شرف الدين أبوالمكارم والذي تولى القضاء في في حكم الدولة الأيوبية حيث كان نموذجاً لقاض شريف في ظل وقت تحكمت فيه النفوس الشريرة للبشر المليئة بالأحقاد على المجتمع من خلال أعمال السحر.. وخلال تعاقب الأحداث نجد كيف تصدى بن عين الدولة لكل هذه التحديات وكشفها بكل قوة من خلال أسلوبه الديني والإنساني.

وجدير بالذكر ان الصياغة الدرامية للمسلسل تؤكد على سماحة الدين الإسلامي وانتصاره لقيم العدالة والحق والمحبة ومحاربة العنف وذلك من خلال قالب درامي جديد على الأعمال التاريخية من حيث الشكل والمضمون وباستخدام أحدث تقنيات التصوير والمونتاج والجرافيك.

ويشارك في العمل نخبة من النجوم هم: أحمد عبدالعزيز وطارق دسوقي وكمال أبورية وجمال عبدالناصر وسوزان نجم الدين وغسان مسعود وأيمن زيدان وعبدالرحمن أبوزهرة وأحمد ماهر ومادلين طبر.

ويكتب العمل مجموعة مؤلفين هم: أحمد مارديني وفتحي السيد وعبدالقادر الأطرش وسمر تغلبي وإخراج المخرج السوري عبدالقادر الأطرش.

الخبر | اخبار الفن والفنانين أحمد عبدالعزيز يشارك في مسلسل “قضاة عظماء” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق