جديد يلا كورة : مواجهات قوية فى دورى محترفى كرة اليد وختام ناشئات 2004

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 8 دقائق — السبت — 1 / أبريل / 2017

يلا كورة : مواجهات قوية فى دورى محترفى كرة اليد وختام ناشئات 2004

يلا كورة يلا شوت


كتبت ندى مجاهد

يواجه اليوم السبت فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد نظيره الشمس فى إطار مباريات الجولة العاشرة بالدور الثانى من دورى المحترفين.

الزمالك يواجه الأولمبى فى دورى محترفى كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة فى دورى محترفى كرة اليد مواجهات بين كل من الأولمبى مع الزمالك وسبورتنج مع الزهور و6 أكتوبر مع سموحة وهليوبوليس مع أصحاب الجياد والحوار مع طلائع الجيش.

توقف دورى محترفى كرة اليد عقب الجولة العاشرة

ومن المقرر أن يتوقف دورى محترفى كرة اليد عقب ختام الجولة العاشرة لخوض الأهلى والزمالك السوبر الأفريقى المقرر لها يوم 12 أبريل المقبل بالمغرب.

وسيتم استئناف مسابقة دورى محترفى كرة اليد بالجولة الحادية عشر يوم 28 أبريل المقبل، بمواجهات بين كل من أصحاب الجياد مع سموحة والزمالك مع هليوبوليس والزهور مع 6 أكتوبر وسبورتنج مع الأهلى والأولمبى مع الحوار و طلائع الجيش مع الجزيرة والشمس مع الطيران.

أما على صعيد منافسات دور قبل نهائى كأس لكرة اليد للرجال المقرر له يوم 11 مايو المقبل، فيتنافس كل من الأهلي مع هليوبوليس، وسموحة مع سبورتنج، على أن يقام النهائى فى اليوم التالى.

وكان قد شهد دور ربع النهائى فى كأس مصر لكرة اليد للرجال الذى أقيم الثلاثاء الماضى، خروج الزمالك بعد الخسارة من سبورتنج بنتيجة 23 / 19 فى لقاء شهد اعتراضًا على التحكيم.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

الخبر | يلا كورة : مواجهات قوية فى دورى محترفى كرة اليد وختام ناشئات 2004 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق