جديد الجزائر: خلال الميركاتو الصيفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — السبت — 1 / أبريل / 2017

اخبار الجزائر ، اخر اخبار الجزائر الرياضية والاخبار العاجلة والهامة والاخبار الاقتصادية

80611

سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.


مواضيع ذات صلة

وضعت إدارة نادي غلاسكو رينجرز الأسكتلندي إسم اللاعب الدولي الجزائري سفيان بن دبكة ضمن قائمة الكرويِين الذين ترغب في جلبهم الصيف المقبل. وعيّنت إدارة نادي الرينجرز في الأيام القليلة الماضية مُسيرّا برتغاليا، ومنحت له منصب مدير رياضي مكلّف بِشق الإنتدابات. وذكرت أحدث تقارير صحافة اسكتلندا أن المدير الرياضي الجديد اقترح على إدارة الرينجرز انتداب سفيان بن دبكة الصيف المقبل، وطالبها بِمنحه الضوء الأخضر للتفاوض مع مسؤولي نادي نصر حسين داي. ويرتبط متوسط الميدان سفيان بن دبكة (24 سنة) مع نصر حسين داي بِعقد تنقضي مدّته صيف 2018، بينما يحتل الرينجرز المركز الثالث في بطولة اسكتلندا للموسم الحالي، ومتأهّل إلى نصف نهائي كأس هذا البلد. ويعتقد المدير الرياضي لِنادي الرينجرز أن لاعبا مثل بن دبكة مطلوب في سوق الإنتقالات، وقد يظفر فريق من البطولة الفرنسية به إن لم يُسارع في جلبه. ورُبّما يعلم المُسيّر البرتغالي أن دبكة خرّيج مدرسة النصرية، التي أنجبت الأسطورة رابح ماجر المُتالّق في صفوف فريق بورتو، أو يطمح إلى استنساخ التجربة الناجحة للاعب الدولي الجزائري السابق مجيد بوقرة (34 سنة) مع فريق غلاسكو رينجرز، حيث ارتدى الماجيك زيّ النادي الأسكتلندي ما بين 2008 و2011، ونال معه 5 ألقاب محلية بينها 3 ألقاب بطولة. ويُصنّف بن دبكة على أنه رمز الموجة الجديدة للكرويِين الجزائريِين الواعدِين، حيث سطع نجمه مع منتخب الآمال الذي بلغ نهائي كأس أمم إفريقيا لِفئة أقل من 23 سنة منذ عامَين بِالسنيغال، فضلا عن أولمبياد ريو الصيف الماضي، الذي شارك في مقابلاته الثلاث أساسيا، وحمل في أحد لقاءاته شارة القائد، كما سجّل هدفَين من أصل 4 توقيعات أمضاها أشبال الناخب الوطني - آنذاك - بيير أندري شورمان. في حين سجّل بن دبكة في البطولة الوطنية للموسم الجاري 4 أهداف في 23 خاضها فريقه نصر حسين داي.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الجزائرية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الجزائر: خلال الميركاتو الصيفي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جزايرس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق