اخبار اليوم أمن سوهاج يحرر برلماني سابق اختطفه تاجر أراضي لخلافات مالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

نجحت جهود أجهزة الأمن بسوهاج في تحرير الدكتور خليفة رضوان، عضو مجلس الشعب السابق المختطف بمدينة جرجا، بعد تضييق الخناق على خاطفيه.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن سوهاج، لـ«المصري اليوم»، إن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد مختطفي عضو مجلس الشعب والسابق وتبين أنهما «عنتر. م.ع»، وشقيقه حمدي ويقيمان بقرية «بندار الغربية» بدائرة المركز وأنهما اختطفا المذكور داخل سيارة ملاكي نبيتي اللون قيادة الأول وبرفقتهما آخر لوجود خلافات مالية بينهم، لافتا إلى أنه عقب تضييق الخناق على المتهمين ونشر العديد من الأكمنة والدوريات الثابتة والمتحركة لضبطهم تخلوا عن المذكور وعاد سالما لأهله وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبطهم.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطار ا من قسم شرطة جرجا بورود بلاغ بقيام مجهولين باختطاف الدكتور خليفة رضوان «57 سنة- صيدلى وعضو مجلس شعب سابق» فانتقل العميدان خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية ومنتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام ودلت التحريات أن مشادة كلامية وقعت بين النائب السابق وتاجر أراضى «تم تحديده» بسبب خلافات مالية بين الطرفين قام على إثرها الأخير بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح نارى بحوزته واختطاف النائب داخل سيارته بمعاونة آخرين كانوا بصحبته.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 761 إدارى قسم شرطة جرجا، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق