جديد اخبار السعودية - متحدث مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل: مقطع «الإسراف» لا علاقة له بالمهرجان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — السبت — 1 / أبريل / 2017

اخبار - متحدث مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل: مقطع «الإسراف» لا علاقة له بالمهرجان

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار السعودية اليوم

د. طلال الطريفي

أكد المتحدث الرسمي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل د. طلال الطريفي، أن إدارة المهرجان لم تأل جهدًا في تحقيق حفظ النعمة، حيث أطلقت مبادرة "أدم نعمتك" بالتعاون بعض الجمعيات الخيرية لحفظ النعمة.

وحول ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي من منظر للإسراف في النعم، أكد الطريفي أن ما يتم تداوله عن الإسراف لا علاقة للمهرجان به، حيث إن المخيمات المخصصة للزوار والمشاركين تقع على شارع الدهناء، وهو شارع (ترابي) لم يتم تعبيده حتى الآن، كما كان واضحًا في المقطع المتداول.

وبين أن إدارة المهرجان عملت على توعية وإرشاد المشاركين والزوار، فوزعت مبادرة "أدم نعمتك" التي تضمنت حتى الآن 9000 منشور و1500 ملف تعريفي، و1500 منشور لاصق للمخيمات المتحركة والثابتة، و7 رول أب على مداخل ومخارج المهرجان.

وأضاف أن الإدارة حرصت على توفير سبل الراحة للمشاركين، حيث وفرت مقرًا لجمعية خيرات بين مخيمات المشاركين من ملاك الإبل في المهرجان، ليسهل على القائمين عليها التواصل معهم وإيصال فوائض الأطعمة.

وأهاب المتحدث الرسمي للمهرجان الدكتور الطريفي بالجميع تحري الدقة في كل ما ينشر، ومتابعة حسابات المهرجان الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

الخبر | اخبار السعودية - متحدث مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل: مقطع «الإسراف» لا علاقة له بالمهرجان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الرياض ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق