جديد اخر الاخبار اليوم - الجريء يُصرّح: هذه حقيقة الإلتجاء إلى الويكلو وهذه العقوبات التي تنتظر الأندية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 20 ثانية — السبت — 1 / أبريل / 2017

اخر الاخبار اليوم - الجريء يُصرّح: هذه حقيقة الإلتجاء إلى الويكلو وهذه العقوبات التي تنتظر الأندية

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

أفاد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء خلال الإجتماع مع وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني ورؤساءالنوادي بمقر الوزارة اليوم ،الجمعة 31 مارس 2017، ”بـأن الإجتماع مع رئيس الحكومة وضع النقاط على الحروف ولا مجالللتهاون مجدّدا مع أيّ تصرّفات عشوائيّة ، ولن يتم الإلتجاء إلى لعب المقابلات دون حضور جمهور”.

وعرض وديع الجريء على مسامع الحاضرين في الإجتماع جملة من القرارات الردعيّة المعدّة لأيّ تجاوزات في المستقبل، منبينها أن الحكم هو الوحيد المخوّل لإحتساب المدة الزمنية لتوقّف المباراة وعليه في حال حدوث شغب من الجماهير ورميمقذوفات أن ينتظر الحكم 10 دقائق ثم يعلن بعدها إيقاف المباراة، أما في حالة إعتداء مباشر يُعلن الحكم مباشرة وقفالمباراة.

وأضاف رئيس الجامعة أن أيّ تجاوز للمنطقة الفنيّة من شخص غير مخوّل يعرّض الجمعية للخسارة. وفي حال أوقف الحكمالمباراة فإن عقوبات مالية وفنية كبيرة في إنتظار الفريق.

نسمة

الخبر | اخر الاخبار اليوم - الجريء يُصرّح: هذه حقيقة الإلتجاء إلى الويكلو وهذه العقوبات التي تنتظر الأندية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة تونس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق