اخبار اليمن مسلحون حوثيون يقتحمون فندقاً بصنعاء ويعتقلون فريقاً دولياً من الأطباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

مسلحون حوثيون يقتحمون فندقاً بصنعاء ويعتقلون فريقاً دولياً من الأطباء

2017/04/01م الساعة 01:33 AM (صنعاء / الأمناء نت :)


قام مسلحون من مليشيا الحوثي، أمس، باقتحام فندق في العاصمة صنعاء كان ينزل فيه فريق طبي دولي واحتجزوا أعضاءه واقتادوهم إلى السجن بعد اتهامهم بالتجسس. 
 
في السياق نفسه، قام عناصر من مليشيا الحوثي في مدينة ذمار باحتجازعشرات الناقلات المحملة بالسلع الغذائية، والبضائع القادمة من ميناء عدن ومنفذ الوديعة، لفرض رسوم جمركية عليها.
 
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن مصدر محلي في ذمار "أن عشرات الناقلات المحملة بالمواد الغذائية والبضائع المختلفة... محتجزة حالياً في خط المحافظة، أمام المجمع الحكومي الخاضع لمليشيا الحوثي".
 
وتأتي هذه الخطوة بعد أيام من إنشاء مليشيا الحوثي وصالح مكاتب جديدة للتخليص الجمركي على السلع والمنتجات الغذائية في مداخل محافظة ذمار جنوب العاصمة صنعاء. 
 
وتسعى مليشيا الحوثي وصالح إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من الموارد المالية، بعد قرار الحكومة الشرعية نقل البنك المركزي اليمني إلى العاصمة الموقتة عدن وتجفيف منابع الدعم المالي للانقلابيين.

e9f4e399d6.jpg
8604304c2c.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن مسلحون حوثيون يقتحمون فندقاً بصنعاء ويعتقلون فريقاً دولياً من الأطباء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق