جديد اخبار اليوم - فيديو|ما هي «بي دي إس» ولماذا يحاربها #اللوبي الصهيوني بكل قوته؟

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الأربعاء — 11 / يناير / 2017

اخبار اليوم - فيديو|ما هي «بي دي إس» ولماذا يحاربها #اللوبي الصهيوني بكل قوته؟

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

ما هي «بي دي إس» ولماذا يحاربها #اللوبي الصهيوني بكل قوته؟

نشرت صفحة قناة "الجزيرة" الإخبارية بـ"تويتر"، مقطع من الجزء الأول لحلقتها المذاعة منذ قليل، عن "اللوبي" الصهيوني في بريطانيا.

ويشرح "الفيديو" ما هي حركة "بي دي إس" التي يسعى اللوبي الصهيوني لمحاربتها بكل السبل.

وعرضت قناة "الجزيرة" الإخبارية، الجزء الأول من انفرادها الاستقصائي المتميز "اللوبي" والذي أثار جدلا واسعا عالميا قبل عرضه.

وتكشف وحدة تحقيقات في شبكة "الجزيرة"، كيف تحاول الجماعات المؤيدة لإسرائيل التأثير في الشباب البريطاني، وتسلط الضوء على ما يقوم به المسؤول السياسي في السفارة الإسرائيلية في لندن من أدوار في المنظمات المهمة داخل حزب العمال، ومن ذلك توفيره لمبلغ مليون جنيه إسترليني لمجموعة أصدقاء إسرائيل البرلمانية في حزب العمال.

وسلط التحقيق الضوء على جماعات ضغط إسرائيلية تعمل في لندن لتوجيه السياسة الخارجية البريطانية لصالح إسرائيل.وأحدث الفيلم ردود فعل مدوية بُعيد إطلاق الفيديو الترويجي له من إنتاج وحدة التحقيقات بشبكة الجزيرة.

ويتضمن الفيلم الذي يتكون من أربعة أجزاء مقطع فيديو لمسؤول في السفارة الإسرائيلية بلندن، يقول فيه إنه يريد التخلص من وزير الدولة لشؤون أوروبا والأميركتين في وزارة الخارجية البريطانية السير آلان دنكن، لمواقفه المناهضة للاستيطان الإسرائيلي.شاهد الفيديو..

م.ن;

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم - فيديو|ما هي «بي دي إس» ولماذا يحاربها #اللوبي الصهيوني بكل قوته؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب القطرية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق