جديد الساحة الجزائرية: فوز جديد للسنغال تحضيرا لـ »الكان »

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 21 ثانية — الأربعاء — 11 / يناير / 2017

الساحة الجزائرية: فوز جديد للسنغال تحضيرا لـ »الكان »

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الجزائرية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

فاز المنتخب السنغالي لكرة القدم اليوم الأربعاء على الكونغو بنتيجة هدفين لصفر، في لقاء ودي تحضيرا لكاس الأمم الإفريقية.

وسجل هدفي السنغال كل من كايتا في الدقيقة 19 وباب ندياي في الدقيقة 47، ليختتم « أسود التيرانغا تربصهم التحضير بالكونغو قبل السفر إلى الغابون للمشاركة في الحدث القاري.

وكان المنتخب السنغالي قد تغلب على نظيره الليبي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الودية التي أقيمت بين الطرفين بالكونغو برازافيل يوم السبت الفارط.

وسيواجه زملاء ساديو ماني منتخب تونس في أولى لقاءات كاس الأمم الإفريقية بالغابون هذا الأحد، ضمن المجموعة الثانية التي تضم كذلك المنتخب الوطني وزيمبابوي.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الساحة الجزائرية: فوز جديد للسنغال تحضيرا لـ »الكان » - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجزائر365 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق