اخبار اليوم فورد Mustang تتقمص دور «كيوبيد» وتنظم مواعيد غرامية!

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن كيوبيد وجد من يساعده على إتمام مهمته، تعاونت فورد مع تطبيق Tinder للتواعد عبر الانترنت للتوفيق بين قلوب خمسة أزواج من المتواعدين فى لقاء غرامى داخل سيارة Mustang، التطبيق يسمح لمستخدميه بالعثور على نصفهم الآخر والتعرف على من يريدون المواعدة الغرامية فى نفس المدينة ومن ثم يعطيهم الفرصة للقاء.

سمحت فورد لعشرة من مستخدمى التطبيق أن يحصلون على موعد غرامى مختلف، فقد وضعت لهم خيار لمواعدة شخص آخر لا يعرفونه من قبل داخل سيارة Mustang صفراء، ثم قامت فورد بتسليمهم السيارة وحددت لهم وجهتهم أيضا.

اللقاءات الخمس كانت جميعها داخل لندن، وبدأ الركاب داخل السيارة يتحدثان ويتعرفان على بعضهما البعض، ثم تصلهما مكالمة على الجهاز المعلوماتى بالسيارة من «كيوبيد» الذى يبدأ فى طرح بعض الأسئلة عليهما، مكالمة كيوبيد ما هى إلا تمهيد للمرحلة الأخيرة من الموعد الغرامى، حيث ينتهى بهما المطاف فى سينما سيارات مفتوحة ومشاهدة فيلم غرامى بالطبع. أربعة من الأزواج الخمسة اللذين التقوا داخل سيارات Mustang أكملوا موعدهم الغرامى بعد الانتهاء من السينما بينما لم يصب سهم «كيوبيد» قلب الزوج الأخير.

وجاءت اللقاءات الخمسة بعد أن تفاعل أكثر من 1.5 مليون مستخدم مع السيارة على تطبيق Tinder، وربط فورد بين الأزواج اللذين وقع عليهم الاختيار بعد أن قاموا باختيار المواعدة فى السيارة على التطبيق نفسه دون أن يكونوا على علم بالشخص الآخر الذى سيقابلونه ولكن الإعلان كان نصه: «إنه الموعد الذى كنت تنتظره - فورد Mustang تريد أن تأخذك فى موعد لا مثيل له».

وبينما يتعرفان على بعضهما البعض فى الطريق يلعب دور «كيوبيد» المتصل هاتفيا نجم الكوميديا التلفزيونية چاريد كريسماس الذى يقوم باستجوابهما حول كل شيء بدءً من معتقداتهما وصولا إلى الوشوم المنقوشة على أجسادهما كنوع من أنواع المساعدة فى كسر الجليد وفرض جو من المتعة والضحك على اللقاء. وقد اهتمت فورد بأن تقوم بعرض بعض من مقتطفات تلك المواعدات الغرامية عبر صفحتها على موقع يوتيوب.

ويقول نائب الرئيس التنفيذى ورئيس فورد فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا چيم فارلی: «لا بد أنها بداية جيدة لأى موعد غرامى أن يظهر الشخص الآخر وهو يقود فورد Mustang، فهى سيارة تاريخية ولديها قدرة على لفت الانتباه». بينما علق نائب الرئيس الدولى لدى Tinder ديريك كالو: «سيارة فورد Mustang غيرت إلى الأبد الطريقة التى يفكر الناس بها فى السيارات الرياضية الأمريكية. وغيرت Tinder الطريقة التى يلتقى بها الناس، لذا فقد كان من المنطقى جدا بالنسبة لنا أن نعمل معا، ونثير بعض العلاقات الجديدة».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق