اخر الاخبار بيكيه والحكم... لقطات لم تشاهدها في مباراة فياريال (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


نقلت قناة "كواترو" الإسبانية لقطات للمدافع جيراد بيكيه، من كاميرات خاصة، خلال مباراة برشلونة وفياريال في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني، وظهر فيها اعتراض اللاعب على أكثر من لقطة لحكم المباراة، وسخريته من قراراته الخاطئة، قبل التوجه إلى المدرجات لتوجيه كلماته إلى خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، واعتراضه على التحكيم، والظلم الذي تعرض له الريال.

وتناولت القناة بداية الجدل في المباراة، بعد لمسة اليد الأولى من لاعب الوسط برونو داخل منطقة الجزاء، بعدما طالب لاعبي البرسا بركلة جزاء، وتوجه بيكيه للحكم، وأكد له أنها ركلة جزاء واضحة، وقال اللاعب للحكم "أنها لمسة يد واضحة من برونو"، قبل أن يتوجه بضحكة ساخرة إلى زملائه، ويشكو لهم القرار الخاطئ.

وبعدها توجه اللاعب للحكم إغليسياس فيلانويفا بعدها وهاجم قراره بشدة، وقال له "لو استمر الأمر هكذا، فمن الأفضل أن نعطيهم النقاط الثلاث وألا نواصل المباراة"، وهو ما لم يعلق عليه الحكم، وواصل مشاهدته لسير المباراة.

وللمرة الثانية لمس برونو الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وهو ما أثار موجة من الاعتراض بين لاعبي البرسا، الذين توجهوا للحكم، مطالبين إياه باحتساب ركلة جزاء، بينما وجه بيكيه نظره إلى المدرجات، وظل لعدة ثوان محدقاً بسخرية على منطقة كبار الزوار دون حراك.

وتوجه بيكيه في نهاية المباراة إلى المدرجات من جديد ووجه كلامه لأحد الأشخاص، أكدت وسائل الإعلام أنه تيباس، وقال له "هل رأيت كل شيء"، ليتوجه بعدها إلى النفق المؤدي إلى غرفة تبديل الملابس، وهناك تحدث معه رئيس قسم الصحافة في النادي، وطالبه بالتوجه للصحافيين، ولكن يبدو أنه طالبه بعدم الإدلاء بأي تصريحات عن التحكيم.

وعند سؤاله عن سبب توجهه إلى مدرجات كبار الزوار، وعن الشخص الذي وجه له كلماته، اكتفى المدافع الكتالوني، بالتأكيد على أن الشخص الذي وجه له كلماته يعرف جيداً أنه كان يقصده، وأنه لا داعي للكشف عن اسمه للجميع، وهي الجملة التي أصر عليها طوال المقابلة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق