اخر الاخبار أشهر 6 نجوم إنترنت انتقلوا إلى التلفزيون

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقل عدد كبير من النجوم العرب من منصة "يوتيوب" إلى شاشة التلفزيون ذات الجمهور الأوسع والاستثمار الأكبر. وحقق هؤلاء شهرة جعلت القنوات التلفزيونية تطلبهم بالاسم شريكاً في زيادة تأثيرها وتلبيةً لما يطلبه الجمهور.

هذه أبرز 6 أسماء من هؤلاء النجوم:

1. باسم يوسف

باسم يوسف كان جزءاً من نجوم "يوتيوب" قبل أن تكون قفزته الكبرى نحو التلفزيون عبر قناة "أون تي في" ثم "سي بي سي" و "إم بي سي" و"دوتشه فيليه". وبدأ من غرفة صغيرة من بيته قبل أن ينتقل إلى استوديوهات التلفزيون.

2. يوسف حسين

نقلت شاشة التلفزيون العربي برنامج "جو تيوب" إلى الشاشة الكبيرة. وجاءت الحلقة الأولى من برنامج "جو شو" لتكشف سر غياب "جو تيوب" الذي دام ستة أشهر وأثار التساؤلات. ونالت حلقات "جو تويب" تفاعلاً كبيراً بفضل انتقاده الساخر ليوميات مصر السياسية والاجتماعية.


3. بدر صالح

قبل أن يشاهد جمهور التلفزيون التقليدي السعودي بدر صالح عبر برنامج "الليلة" على شاشة "إم بي سي"، كان اسمه ذائع الصيت على مواقع التواصل من خلال برنامج "إيش إللي" على "يوتيوب". والذي احتلت قناته لفترة طويلة المرتبة الثانية مباشرة بعد قناة "إم بي سي"، من حيث عدد المشتركين.


4. ياسين جرام

عُرف ياسين جرام عبر "يوتيوب". وحظي بشهرة واسعة في المغرب جعلته ثاني أكثر شخصية إعلامية تأثيراً في "فيسبوك". ثم انتقل إلى القناة المغربية الثانية للعمل في برنامج"أجيال" الشبابي، إلى جانب عمله في إذاعة "هيت راديو" الموسيقية الشبابية.


5. أنس تينا

باعتباره أحد أكثر نجوم الإنترنت تأثيراً في الجزائر، عُرف بفيديوهاته الساخرة التي لاقت نجاحًا ساحقًا إذ تقدر مشاهداته بالملايين، ما دفع قناتي "النهار" الجزائرية و"نسمة" التونسية للتعاقد معه.

6. هتون القاضي

بعدما اشتهرت ببرنامج "نون النسوة" عبر قناتها واسعة الشعبية على "يوتيوب"، انتقلت السعودية هتون القاضي بدورها إلى التلفزيون خلال رمضان لتطل على جمهور "إم بي سي" ببرنامج "كلمتين وبس".

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق