جديد النهار الاخبارى : تعرف على الحالة الصحية لـ “أحمد مرتضى منصور” بعد نقل للمستشفى على أثر تعرضه لجلطة

0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الجمعة — 2 / ديسمبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

أحمد مرتضى منصور استعاد وعيه بعد أن تعرض للإصابة بجلطة في القدم وكان ذلك يوم الأربعاء الماضي وقد تم نقل أحمد مرتضى منصور إلى مستشفى بدران بالمهندسين وسوف يتم تواجد أحمد مرتضى منصور في المستشفى حتى يتلقى العلاج ويتماثل إلى الشفاء.

أحمد مرتضى منصور

أصيب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بجلطة في القدم، تسببت في نقله إلى المستشفى ووضعه تحت العناية حتى يتماثل إلى الشفاء مما تسبب في القلق داخل القلعة البيضاء وقد تم نقله إلى العناية المركزة ولكنه الآن حسب أخر التقارير الصادرة من الأطباء في حالة جيدة وسوف يظل داخل المستشفى حتى يتماثل إلى الشفاء.

الجدير بالذكر أن لاعبي نادي الزمالك قاموا بزيارته أمس الخميس للاطمئنان على حالته الصحية، وطمأنت جمهور نادي الزمالك ومحبيه على تماثل صحته إلى الشفاء هذا وقد قام مدير الكرة إسماعيل يوسف وبعض من العاملين داخل القلعة البيضاء بالزيارة للاطمئنان على حالته الصحية وكان على رأسهم حمادة أنور المدير الإداري وخالد رفع مدير التسويق هذا بالإضافة إلى اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي للقلعة البيضاء.

هذا وقد صرح هاني زاده أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك أن أحمد قد اعتاد على الإصابة بتلك الجلطات، وهذا حسب التقارير الصادرة عن الأطباء المعالجين خاصةً وأن طبيعة جسمه من النوع الذي يكون جلطات وقد تم نقله إلى المستشفى أكثر من مرة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي أرسل وفد من النادي للاطمئنان على صحة منصور، وكان على رأس الوفد سمير عدلي وعماد وحيد ووليد المهدي وهذا يدل على اروح الرياضية العالية بين الفريقين.

الخبر | النهار الاخبارى : تعرف على الحالة الصحية لـ “أحمد مرتضى منصور” بعد نقل للمستشفى على أثر تعرضه لجلطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق