جديد النهار الاخبارى : نجل حسن عابدين: الرئاسة ألغت عرضا مسرحيا لوالدي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الجمعة — 2 / ديسمبر / 2016

النهار الاخبارى : نجل حسن عابدين: الرئاسة ألغت عرضا مسرحيا لوالدي

قال خالد حسن عابدين، إن والده كان يهوى التمثيل كما كان قويا جدا في اللغة العربية ويعرف المحفوظات والأناشيد، وكان عضوا في فريق مسرح المدرسة.

وأوضح في حواره ببرنامج "ممكن"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم على شاشة "CBC" أن هذا هو سبب نمو موهبته حتى شارك في مسرحيات تابعة للمحافظة في بني سويف، ثم شعر بأن "المسرح كيانه" فدخل المسرح العسكري.

وتابع: "بعدها حصل على أدوار وفرص كبيرة، وكان سيقدم مسرحية في ذكرى ثورة 23 يوليو ورشحه المخرج نبيل الألفي، وبالفعل يوم العرض شاهد موظفون من الرئاسة المسرحية، ووجدوا أنها ليست المتفق عليها ليتم إلغاءها وهو ما سبب له إحباطا كبيرا".

وأردف أن والده انضم لفرق مسرحية كثيرة جدا، وتعلق أيضا بالتلفزيون أكثر من السينما، وكان محصورا في أدوار الأب المصري المطحون أو الرجل صاحب القيم.

وأشار إلى أن والده قدم مسرحيات كثيرة رائعة في السيتينات، منها مسرحية "نرجس" مع سهير البابلي، مضيفا: "ولكن للأسف جزء كبير من هذه المسرحيات لم يتم تصويرها".

واستكمل عابدين قوله: "يجب معالجة المسرحيات القديمة لأنها تاريخ وتراث والشيخ الشعراوي نصح والدي بالعدول عن قرار اعتزاله الفن لأنه يقدم ما ينفع الناس".

الخبر | النهار الاخبارى : نجل حسن عابدين: الرئاسة ألغت عرضا مسرحيا لوالدي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق