جديد اخبار المغرب اليوم " مدرب "البارصا" يزيح الستار عن جوهرة النادي النادرة الجمعة 2-12-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الجمعة — 2 / ديسمبر / 2016

اخبار المغرب اليوم " مدرب "البارصا" يزيح الستار عن جوهرة النادي النادرة الجمعة 2-12-2016"

رغم التعادل الذي تعرض له برشلونة، أمام فريق إيريكوليس المغمور، بكأس ملك إسبانيا، فإن اللقاء كشف عن الجوهرة المنتظرة لبرشلونة، في المستقبل بعدما دفع بها لويس إنريكي منذ بداية المباراة. ظل الحديث داخل برشلونة منصبا على أداء الجوهرة المنتظرة للفريق في مباراة إيريكوليس في ذهاب دور ال 32 من كأس ملك إسبانيا حتى تألق اللاعب الشاب البالغ من العمر 18 عاما.
وسجل كارلوس إلينا، الهدف الوحيد لبرشلونة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لحارس مرمى إيريكوليس في هدوء لتصحح وضع الفريق المتأخر.
وكانت الصحف الإنكليزية، قبل أيام قد أكدت اهتمام مانشستر يونايتد باللاعب الشاب لبرشلونة كارلوس إلينا ولكن لم يظهر اللاعب مع البلوغرانا في المباريات وهو ما كان يثير الغموض حول حقيقية مستواه ولكن مشاركته اساسيا مع فريقه أمام إيريكوليس ينبئ بمستوى باهر في المستقبل.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " مدرب "البارصا" يزيح الستار عن جوهرة النادي النادرة الجمعة 2-12-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق