جديد اخبار العالم الان بالصور.. أسلاك الضغط العالي تهدد أهالي «قراجة» بالشرقية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 12 ثانية — الجمعة — 2 / ديسمبر / 2016

اخبار العالم الان بالصور.. أسلاك الضغط العالي تهدد أهالي «قراجة» بالشرقية

سادت حالة من الرعب بين أهالي قرية قراجة التابعة لمركز كفر صقر في محافظة الشرقية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إثر انفجار مدوٍّ ظن الأهالي أن سببه عن انفجار قنبلة.

وتبين أن الصوت ناتج عن سقوط أسلاك كهرباء خطوط الضغط العالي فوق منازل بعض المواطنين وتسبب في انقطاع الكهرباء لمدة تجاوزت 3 ساعات حتى الآن، وتم إبلاغ شركة الكهرباء وجار إصلاح العطل وإعادة التيار الكهربائي.

وقال سيد عرفة أحد أهالي القرية لـ«فيتو»: "إن حياة المواطنين بالقرية مهددة بمرور أسلاك الكهرباء والضغط العالي فوق منازلهم والتي تتعدى نحو 315 منزلا"، وناشد الأهالي المسئولين بعشرات الشكاوى لنقل أسلاك الكهرباء بعيدا عن المنازل دون جدوى، لافتا إلى مصرع شخصين من أهالي القرية خلال الشهور الماضية نتيجة الصعق بالكهرباء. 

وطالب أهالي القرية وزير الكهرباء ومحافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، بتدخل عاجل؛ لحل مشكلتهم لا سيما أن فصل الشتاء تتزايد فيه فرص وقوع حوادث الصعق الكهربائي نتيجة تساقط الأمطار وشدة الرياح.

الخبر | اخبار العالم الان بالصور.. أسلاك الضغط العالي تهدد أهالي «قراجة» بالشرقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق