جديد اخبار تونس " "كلاسيكو الأرض".. مباراة المليار دولار الجمعة 2-12-2016"

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 2 / ديسمبر / 2016

اخبار تونس " "كلاسيكو الأرض".. مباراة المليار دولار الجمعة 2-12-2016"

أغلى لاعبي كرة القدم قيمة والأفضل مستوى في العالم يلتقون السبت على ملعب "كامب نو" حين يستضيف السبت برشلونة غريمه اللدود ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض". وأنفق العملاقان الإسبانيان أكثر من مليار دولار للتعاقد مع اللاعبين الذين يشكلون كتيبتي الفريقين الحاليتين. وكان من الممكن أن يكون الرقم أعلى بكثير لو تم احتساب قيمة اللاعبين الذين تخرجوا من أكاديميتي الفريقين أمثال ليونيل ميسي وأندريس أنييستا وسيرجيو بوسكيتس ولوكاس فاسكيز وغيرهم.
وصرف الملكي أكثر من "البلواغرانا" في السنوات القليلة الماضية، وبلغت قيمة تعاقداته نحو 650 مليون دولار بينها 99.5 مليونا للتعاقد مع كريستيانو رونالدو و96 مليونا لضم غاريث بيل ونحو 85 مليونا لضم خاميس رودريغز.
كما أنفق أكثر من 40 مليونا أخرى للتعاقد مع توني كروس ولوكا مودريتش وكريم بنزيمة وسيرجيو راموس وبيبي. أما اللاعب الوحيد الذي تكوّن في أكاديمية الملكي وينشط في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان فهو ناتشو.
في المقابل لم ينفق برشلونة الكثير للتعاقد مع اللاعبين في ظل امتلاكه إحدى أفضل الأكاديميات الرياضية في العالم "لاماسيا" التي تخرج منها ميسي الذي تقدر قيمته ب212 مليون دولار وأنييستا وبوسكيتس وسيرجيو روبرتو إضافة إلى البرازيلي رافينيا.
ورغم ذلك تعاقد البرسا مع البرازيلي نيمار (90 مليون دولار) ولويس سواريز (86 مليونا) وإيفان راكيتيتش (19 مليونا) والحارس مارك أندريه تير شتيغن (13 مليونا).
كما تعاقد مع لاعبين عديدين لم يشكلوا إضافة كبيرة للفريق أمثال التركي أردا توران وأليكسس فيدال وأومتيتي ودنيس سواريز وأندريه غوميز.

الخبر | اخبار تونس " "كلاسيكو الأرض".. مباراة المليار دولار الجمعة 2-12-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق