اخبار اليوم مجلس مدينة بئر العبد ينفذ منظومة جديدة للنظافة الأحد المقبل

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتمد عدلي اليماني، رئيس مركز ومدينة بئر العبد، المنظومة الجديدة للنظافة على مستوى مدينة بئر العبد، والتي سيتم تنفيذها اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

وأكد صابر غانم مدير عام العلاقات العامة والإعلام في مجلس مدينة بئر العبد، أنه تم تحديد مناطق وأحياء المدينة لتنفيذ المنظومة الجديدة وفقا لمواعيد محددة، حيث تمر سيارات جمع القمامة يوميا الساعة السابعة صباحا والخامسة مساء في منطقة حي التعمير، والساعة السابعة صباحا والسادسة مساء في مناطق وسط المدينة وشارع السوق، والساعة السادسة مساء في منطقة عمارات حي الغزلان.

كما تم تحديد يوم معين لكل حي من باقى أحياء ومناطق المدينة لمرور سيارات جمع القمامة، مع الالتزام بمرور السيارات على جميع الأحياء دفعة واحدة كل 72 ساعة.

وأضاف غانم، أنه سيواكب ذلك حملات مكثفة بالسيارات واللوادر لإزالة أي قمامة مكدسة خلال الأيام الماضية، وأنه سيتم تنظيف الأحياء وكافة مناطق المدينة تماما وتسليمها إلى مشرف مسئول عن تطبيق المنظومة الجديدة للنظافة.

وناشد المواطنين وأصحاب المحلات التجارية في كل منطقة أو حي بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لكل منها، وعدم إلقاء القمامة في الصناديق أو في الشوارع وعلى الأرصفة أو الجزيرة الوسطى، والالتزام بمواعيد مرور السيارات لتجميع القمامة، وذلك حرصا على النظافة العامة على مستوى المدينة بأحيائها ومناطقها المختلفة، مشيرا إلى أن المخالف لاشتراطات النظافة والبيئة أو من يلقي القمامة في غير الأماكن المحددة لها ستطبق عليه قوانين النظافة والبيئة ويعرض نفسه لفرض الغرامة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق