اخبار اليوم فيديو| أبطال مسلسل"friends" أول من قاموا بـ"تحدي المانيكان"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هل تعتقد أن "" هو ابتكار جديد؟ الجواب في هذا الفيديو الذي نشره موقع "مترو" البريطاني الذي يوضح أن أبطال المسلسل الكوميدي الأمريكي الشهير""، قد فعلوها منذ عام 2003.
نعم، الأمر برمته قد حدث منذ 13 عاما قبل أن يجن الجميع بالوقوف كالمانيكان، هذا المشهد المحذوف من المسلسل الكوميدي يظهر أنهم أول من بدأوا اللعبة.
وبدأ الفيديو عندما  اكتشفت راتشيل التي كانت تقوم بدورها الممثلة "جنيفر أنيستون" أن طفلتها "إيما" تمكنت من الزحف، وقامت بجلب الآخرين ليشهدوا تلك اللحظة بالغة الأهمية فقامت ابنتها بالتوقف عن الحركة والاكتفاء بالجلوس وعند هذه اللحظة قرروا تشجيعها على التحرك من خلال الثبات كما هم على قدر المستطاع.

وكان كل شيء على ما يرام حتى دخلت "فيبي" التي تقوم بدورها الممثلة "ليزا كودرو" ورأت الجميع ثابتون كالمانيكان وقالت لهم بسخرية "من الذي يقوم برسمنا؟"


يذكر أن تحدي المانيكان قد انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد تصدر هاشتاج MannequinChallenge# قائمة الأكثر تداولا على تويتر، وشارك فيه العديد من الأشخاص أبرزهم عندما قامت حملة المرشحة الديمقراطية الخاسرة في الانتخابات الأمريكية، هيلاري كلينتون بنشر فيديو يقومون فيه بتحدي المانيكان لأستخدامها في الدعايا الانتخابية.

المصدر : دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق