اخر الاخبار العاجلة «الثلاثية» الثالثة تمنح الثقة للمارد الأحمر قبل اختبار المقاصة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منحت الثلاثية الثالثة على التوالى للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد الفوز على الشرقية 3/صفر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الأربعاء، الثقة للمارد الأحمر بعد فترة من النتائج المذبذبة للفريق، وعززت ثقة الجماهير والجهاز الفنى واللاعبين قبل الاختبار الصعب أمام مصر المقاصة في الجولة المقبلة، خاصة أنها ستكون اختباراً حقيقياً للفريق أمام مطارده المباشر صاحب المركز الثانى وأحد أقوى الأندية هذا الموسم.

وكان الأهلى قد فاز على الشرقية بثلاثية وليد سليمان وأحمد فتحى ومؤمن زكريا، وكان قبلها قد تغلب على طلائع الجيش والنصر للتعدين على الترتيب بالنتيجة ذاتها.

ورصد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مكافآت كبيرة للاعبين حال تحقيق الفوز على المقاصة وتوسيع الفارق في القمة.

ويملك الأهلى حالياً 32 نقطة مقابل 28 للمقاصة، وفى حال الفوز سيتسع الفارق إلى 7 نقاط، مع تبقى مباراة مؤجلة للمقاصة أمام الزمالك.

وأوضح «عبدالحفيظ»، أن فريق الكرة عانى من الإرهاق بعض الشىء أمام الشرقية، بسبب السفر إلى أسوان قبلها لمواجهة النصر للتعدين، ثم تسببت ظروف الطيران في تأخر عودة الفريق للقاهرة، وفى المقابل حصل الشرقية حصل على فترة راحة أكبر قبل المباراة.

وتابع: «شخصية لاعبى الأهلى وإصرارهم على الفوز، والتقدم بشكل ثابت في مسابقة الدورى كانت واضحة أمام الشرقية، وكان لابد من الفوز قبل مواجهة المقاصة الصعبة».

من جهته، أكد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، أن اللاعبين كانوا عند حسن ظنه رغم التغييرات الكثيرة في التشكيلة وقدموا أداء جيداً توجوه بالفوز بثلاثية. وكان «البدرى» قد دفع بميدو جابر ومروان محسن ومحمد الشناوى وعماد متعب في المباراة.

وقال: «لا يوجد لدىّ لاعب أساسى وآخر احتياطى، وثقتى كبيرة في قدرة جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق على المشاركة بشكل فعال في أي وقت، والمرحلة الحالية من عمر مسابقة الدورى مهمة جداً، وتحتاج لجهود جميع اللاعبين».

وأثنى «البدرى» على الثنائى ميدو جابر جابر ومروان محسن، وقال إنه سيكون لهما دور كبير في الفترة المقبلة مع الفريق، خاصة بعدما ظهر مروان بصورة طيبة في مركز رأس الحربة الصريح.

كما أكد أن الحارس محمد الشناوى، أدى دوره بشكل جيد وهو حارس مميز، وكل اللاعبين سيحصلون على الفرصة في الوقت المناسب بدليل مشاركة متعب بعد فترة غياب طويلة. وأضاف «البدرى»: «مباراة المقاصة صعبة، ولكننا قادرون على الفوز بها، وهدفنا مواصلة الفوز في كل المباريات من أجل التحليق وحدنا في صدارة جدول البطولة».

في شأن متصل، يخضع الثنائى المصاب صالح جمعة وحسام غالى، لاختبار طبى خلال مران الفريق اليوم لحسم موقفهما من المشاركة أمام المقاصة، ويؤدى اللاعبان حالياً برنامجا تأهيليا مكثفا للتخلص من الإصابة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق