اخر الاخبار عموري يفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تُوج النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن المُلقب بعموري بجائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية لعام 2016، وذلك في حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي الذي أقيم في مدينة أبوظبي في الإمارات، ليحصل النجم الإماراتي على مكافأة لجهوده الرائعة في الملعب بعد عام مُميز ورائع.


ونافس الإماراتي عموري على جائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية اللاعب العراقي حمادي أحمد والصيني وو لي، وذلك بسبب أدائه الرائع في عام 2016، حيثُ ساهم كثيراً في وصول فريقه العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا، كما ولعب دوراً كبيراً في بلوغ منتخب بلاده للدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2018.

وساعد عموري في حصد العين للمركز الثاني في بطولة الدوري في عام 2016، كما وحل الفريق مع عمر عبد الرحمن ثانياً في بطولة كأس الأمير. وقدم أداءً رائعاً في دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا هذا الموسم وساهم في بلوغ العين للدور الثاني بسبب صناعته للهجمات بشكل رائع وتسجيل أجمل الأهداف.

وتُعوّل الجماهير الإماراتية على عم عبد الرحمن لكي يكون من أبرز النجوم التي تساعد المنتخب الإماراتي في بلوغ مونديال روسيا 2018 لأول مرة منذ مونديال 1990. يُذكر أن كل التوقعات كانت تُشير إلى أن عموري سيفوز بهذه الجائزة القيمة نظراً لما قدمه في ملاعب كرة القدم الآسيوية.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق