جديد النهار الاخبارى : أسباب منع دخول الكويتي محمد الجويهل بعد ذبح الحيوانات بطريقة بشعة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

محمد الجويهل أسباب منع دخول الكويتي الجويهل الكويتيون لم يختلفوا حول الجدال الذي يثيره محمد الجويهل في كل مرة ، حيث أن الآراء منقسمة بين مؤيد ومعارض ، فقد فاز محمد الجويهل بعضوية مجلس الأمة الكويتي وذلك قبل اربع سنوات بعد إبطال البرلمان من قبل المحكمة الدستورية ،  أسباب منع دخول الكويتي الجويهل وسوف نتعرف علي الاسباب التي منعت الجويهل من دخول الكويت .

أسباب منع دخول الكويتي محمد الجويهل

فقد إشتعل مواقع التواصل الاجتماعي قيام الجويهل بالبث المباشر لمقاطع فيديو وهو يظهر فيها و يذبح عدد من الخراف و الدجاج والإبل  وذلك فرحا بالخسارة لبعض المرشحين بالانتخابات البرلمانية بالكويت وكان  من بين هؤلاء يعقوب الصانع النائب السابق  والنائب عبد الله الطريجي.

حيث ظهر محمد الجويهل في الفيديو وهو يقوم بذبح الخرفان بطريقة  متسلسلة وبنوع من الفرحة بعد الخسارة لبعض البرلمانيين السابقين و علي عدم فوزهم في مجلس الأمة الكويتي ، و تم الحرق لمقر الجويهل الإنتخابي عام 2012 بعد أن هاجم المرشحين القبليين بإحدى ندواته .

وانها لا تعتبر تلك المرة الأولى و التي يظهر فيها الجويهل في اثارة الجدل في البرلمان وخارجه حيث وكانت له واقعة عام 2010 حيث قام بها  بالبصق على النائب المشهور في البرلمان مسلم البراك و كما انه أشهر بالمعارضين و سجن بقضية في تهمته أنه أساء للأمير وتم نقل الجويهل للمستشفى بعد هذه الواقعة ، وقد تعرض للضرب من جميع الحضور  في المجلس وذلك لانهم يتقبلوا  فعلتة التي قام بها مسألة البصق على البرلماني المشهور مسلم البراك.

 

الخبر | النهار الاخبارى : أسباب منع دخول الكويتي محمد الجويهل بعد ذبح الحيوانات بطريقة بشعة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق