اخبار اليوم صور| حبيبها ديمقراطي وجارتها كيم كارديشيان.. 7 حقائق عن تيفاني ترامب

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لم يكن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، ، الوحيد الذي خطف الأضواء في أمريكا والعالم في الشهور الماضية، ولكن عائلته كانت هي الأخرى محط أنظار الجميع، خاصة ابنتيه، ايفانكا و.

وحسب موقع "nicky swift" الأمريكي تحظى دونالد ترامب بشهرة ومتابعة من وسائل الإعلام أكثر من تيفاني، وتحدث الموقع عن بعض الأمور التي لا يعرفها الكثير من متابعي نجلة الرئيس الأمريكي المنتخب.

اسمها على أشهر متجر مجوهرات

اختار دونالد ترامب وزوجته السابقة "مارلا مابلز" اسم ابنتهما "تيفاني" على اسم متجر المجوهرات الشهير Tiffany & company، الذي اكتسب شهرته من فيلم Breakfast at Tiffany’s عام 1961. وبالصدفة، أنشأ رئيس الولايات المتحدة الجديد برج ترامب الشهير عام 1982 بجوار فرع محل المجوهرات في أمريكا!

بيت تيفاني بجوار عائلة آل كارديشيان

نشأت تيفاني ترامب في كاليفورنيا منذ طفولتها بجوار منزل عائلة الكارديشينز الذي يتم تصوير فيه البرنامج الشهيرKeeping up with the kardishians. وقالت تيفاني لمجلة people”" الأمريكية إن أمها مارلا صديقة جيدة لهم وخاصة كريس كارديشين، وذكرت المجلة أيضًا أنها ذهبت للمدرسة مع عارضة الأزياء كيندل جينر.

فشلت في غناء "البوب"

قبل أن توجه تيفاني تركيزها للدراسة الجامعية، أصدرت أغنية من نوع "البوب" اسمها Like a bird في 2011، ولكن لم تنجح الأغنية وكانت الأولى والأخيرة.

وفي لقاء سابق مع المذيعة اوبرا وينفري، قالت تيفاني"أنا أحب الموسيقى منذ صغري وأعتبرها عشقي، ولكنها حاليا مجرد هواية بالنسبة لي، لكن من الممكن أن يتغير هذا الأمر في السنين القادمة.

انستجرام..مملكة تيفاني ترامب

يعتبر رواد موقع "انستجرام" تيفاني واحدة من مجموعة "شباب انستجرام الأغنياء" الذين تتميز صورهم بمحاكاة واقعهم الخرافي في رأيهم، حيث أغلب صورهم على حساباتهم الشخصية يلتقطونها وسط الحفلات أو في بلكونات القصور بين الورود والمناظر الجميلة. ولكن تختلف تيفاني عن هؤلاء الشباب الأغنياء بعض الشيء، حيث تظهر أكثر تواضعا في صورها وأقل اهتماما بنشر صور حياتها المرفهة.

في علاقة مع شاب من الديمقراطيين

على الرغم من انتماء والدها للحزب الجمهوري في أمريكا، لم يجبرها ذلك على صداقة أبناء حزبه، ولكن ترك لها حرية اختيار شريكها.

وحسب صحيفة "الديلي ميل" الأمريكية، قابلت تيفاني صديقها الحالي روس ميكانيك في الجامعة، والذي يُعرف أبواه بانتمائهم للحزب الديمقراطي.

مهنة تيفاني الجديدة

 ذكرت مجلة people”" الأمريكية أن تيفاني دخلت مجال عروض الأزياء منذ شهر فبراير الماضي، عندما تألقت في فستان أزرق للمصمم اندرو وارن، الذي شاركت ابنة ترامب الجميلة في بعض الإعلانات الترويجية لملابس من تصميمه.
ايفانكا صديقتها المقربة

على الرغم من كونهم أخوة غير أشقاء، تيفاني تعتبر ايفانكا صديقتها الصدوقة، حيث يتحدثان مع بعضهما بشكل مستمر ويتقابلان في أيام الإجازات. وقالت ايفانكا ترامب لمجلة "people" الأمريكية، إنها تربطها بتيفاني علاقة قوية منذ طفولتها وإنها تحبها كثيرًا، مضيفة "بعد تخرج"تيفاني" من الجامعة فانها تعيش في نيو يورك وهو أمر رائع لأنها تزورني في منزلي مع زوجي وأولادي بشكل مستمر".


 

المصدر : دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق