جديد النهار الاخبارى - طقس فلسطين - امطار أكثر شدة متوقعة مع عبور جبهة هوائية باردة الليلة بمشيئة الله

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 33 ثانية — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

النهار الاخبارى - طقس فلسطين - امطار أكثر شدة متوقعة مع عبور جبهة هوائية باردة الليلة بمشيئة الله

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر المنوعات واخبار الطقس

هطلت نهار هذا اليوم وحتى ساعات المساء الأولى الامطار على معظم المناطق في البلاد، واختلفت شدة هطول الأمطار ما بين منطقة إلى أخرى، حيث حققت الكثير من المناطق الشمالية كميات أمطار جيدة فيما تنتظر باقي المناطق الساعات الأرعة وعشرين القادة للحصول على المزيد.

وتشير صور الأقمار الصناعية الأخيرة إلى تواجد كميات ممتازة من الغيوم المحملة بالامطار في البحر الأبيض المتوسط قبالة السواحل الفلسطينية، حيث من المتوقع أن تعبر البلاد هذه الليلة، وخاصة خلال ساعات الليل المتأخرة جبهة هوائية باردة جديدة، والتي من المتوقع أن تجلب المزيد من الامطار إلى المدن الفلسطينية.

 

كما من المتوقع إشتداد سرعة الرياح بشكل أكبر، بحيث سيتحول الطقس هذه الليلة ليصبح عاصفاً وبارداً وماطراً فوق مناطق واسعة من البلاد وخاصة مع تقدم الوقت ، بحيث من المتوقع هطول امطار غزيرة على فترات.

 

وفي يوم غد الجمعة تنخفض درجات الحرارة وتهطل أمطار على فترات، بحيث من المتوقع أن تعبر البلاد خلال ساعات الصباح المتأخرة من يوم غد جبهة هوائية جديدة، ولكن تأثيرها الاساسي سيكون على المناطق الوسطى والجنوبي من البلاد اكثر منه على المناطق الشمالية.

 

والله تعالى اعلى واعلم

 

الخبر | النهار الاخبارى - طقس فلسطين - امطار أكثر شدة متوقعة مع عبور جبهة هوائية باردة الليلة بمشيئة الله - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : طقس فلسطين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق