جديد اخبار السعودية اليوم 5 إصابات في حادث مروري لمعلمات ومدير تعليم صبيا يطمئن عليهن

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

اخبار السعودية اليوم 5 إصابات في حادث مروري لمعلمات ومدير تعليم صبيا يطمئن عليهن

اخبار السعودية اليوم 5 إصابات في حادث مروري لمعلمات ومدير تعليم صبيا يطمئن عليهن

بينهم زوج وابنت إحدى المعلمات

• خالد شريفي ـ أنباء / صبيا :

إصابة ثلاث معلمات وزوج إحدى المعلمات وهو قائد المركبة، وابنتها الطالبة في الصف الثالث الابتدائي، في حادث مروري إثر تصادم بين المركبة التي تقلهم ومركبة أخرى على طريق (صبيا ـ العيدابي)، وذلك أثناء ذهابهن إلى مدرستهن (ريع مصيدة) التابعة لمكتب التعليم بمحافظة العيدابي التابع لإدارة التعليم بمحافظة صبيا، وقد إدى انقلاب المركبة التي يستقلانها إلى إصابتهم جميعاً، وتم نقلهم إلى مستشفى العيدابي العام، ثم تم تحويلهم إلى مستشفى صبيا العام، وحالتهم الصحية مستقرة ولله الحمد.

وأوضح متحدث الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي أنه تلقت غرفة العمليات صباح اليوم الخميس عند الساعه السادسة بلاغا عن حادث تصادم على طريق (العيدابي ـ صبيا) بين سيارتين الأولى من نوع جيب برادو والأخرى أيضا جيب .

وعلى الفور تم توجيه فرقتين إلى موقع الحادث وعند وصول الفرقتين وجدت بالموقع حالة إصابتها متوسطة تم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابة ونقلها إلى مستشفى العيدابي لتلقي العلاج وحسب إفادة المتواجدين بالموقع فإن 3 حالات أخرى نقلت عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الإسعافية منها حالة لقائد السيارة.

وقد قام مدير تعليم محافظة صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الاحوس بزيارة المعلمات المصابات في المستشفى وتابع وضعهن الصحي مع إدارة المستشفى، وتمنى خلال لقائه بأولياء امور المعلمات والطفلة التي كانت معهن في الحادث لهن الصحة والعافية.

وكان قد قام مدير مكتب التعليم بالعيدابي يحيى بن محمد غفالي بزيارة المصابين في الحادث اثناء تواجدهن في مستشفى العيدابي العام، وتابع وضعهم الصحي مع إدارة مستشفى العيدابي.

كما قامت المساعدة للشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة العيدابي نورة الشماخي، ومشرفة شؤون المعلمات عائشة بكار بزيارة المعلمات المصابات، وتمنتا لهن الصحة والعافية.

المشاهدات » 2٬629 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2016/12/01

الخبر | اخبار السعودية اليوم 5 إصابات في حادث مروري لمعلمات ومدير تعليم صبيا يطمئن عليهن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق