جديد النهار الاخبارى : زفاف ابنه صلاح دياب و إقامة الحفل في فلورنسا

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

زفاف ابنه صلاح دياب ، هذا حيث قام رجل الأعمال صلاح دياب بالتوجه مساء  يوم ، الأربعاء الموافق الثلاثون من شهر نوفمبر 2016،  إلى مدينة إيطاليا ، و هذا على طائرة خاصة ، يمتلكها رجل أعمال ملكية خاصة به لصديقا له ، و هذا لإقامة حفل زفاف ابنته فى أحدى الفنادق الفاخرة فى مدينة  فلورنسا بإيطاليا ، و إليكم تفاصيل زفاف ابنه صلاح دياب .

زفاف ابنه صلاح دياب

الجدير بالذكر أن حفل الزفاف سوف يقام فى الفترة من اليوم الخميس الأول من شهر ديسمبر 2016 ، حتى يوم الأحد الموافق الرابع من شهر ديسمبر 2016، و يذكر أن حفل الزفاف سوف يتكلف ملايين الدولارات الأمريكية،  و هذا ، في المدينة الإيطالية ، تلك المدينة الساحرة الخلابة الجميلة .

يذكر أيضاً أن ابنة رجل الأعمال صلاح دياب سوف تتزوج من ابن رجل الأعمال المشهور هاني طلعت مصطفى ، و هو أيضاً شقيق رجل الأعمال المسجون في الوقت الحالي ، و هشام طلعت مصطفى ، و أنه سوف يقام حفل الزفاف اعتباراً من اليوم الخميس 1-12-2016 ، و هذا في مدينة فلورنسا في إيطاليا .

و الذي يجدر ذكره أيضاً أنه منذ إعلان زفاف ابنه صلاح دياب ، فقد تصدر هاشتاج تحت عنوان ( صلاح دياب رجع فلوسنا )  موقع التدوينات القصيرة و التواصل الاجتماعي موقع تويتر ، على الانترنت .

هذا أيضاً ، و لقد كان رجل الأعمال صلاح دياب قد أعلن عن زفاف ابنه صلاح دياب من ابن هانى طلعت مصطفى ، و هو شقيق رجل الأعمال هشام طلعت ، و كذلك الإعلان عن إقامة حفل زفاف أول الشهر الحالي فى مدينة  فلورنسا  ، في إيطاليا ، و هذا بتكلفة تتراوح بين أثنان إلى ثلاثة ملايين دولار أمريكي .

الخبر | النهار الاخبارى : زفاف ابنه صلاح دياب و إقامة الحفل في فلورنسا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق