جديد النهار الاخبارى : القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية يوم السبت 3-12-2016

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية ، هذا حيث سوف يلتقي في تمام الساعة الثامنة مساءا  على حسب توقيت جمهورية مصر العربية من مساء  يوم السبت القادم الموافق الثالث من شهر ديسمبر لعام 2016 ، فريق نادي الزمالك مع متافسه فريق نادي الداخلية ، و إليكم القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية .

القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية

و هذه المباراة تدخل ضمن مبارايات الأسبوع الثالث عشر من مباريات الدوري المصري ذلك الموسم ، على ملعب استاد بترو سبورت في التجمع الخامس ، في العاصمة مدينة القاهرة.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء الذي سوف يخوضه فريق نادي الزمالك ، و يرغب في الحصول على عدد ثلاثة أهداف  بهدف الصعود من جدول الترتيب ، حيث يحتل فريق نادي الزمالك المركز السادس ، في الترتيب في الدوري المصري الممتاز ، برصيد ثمانية عشر نقطة .

القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية ، و لقد فاز أيضاً فريق نادي الزمالك ، في عدد خمسة مباريات ، و لقد تعادل في عدد ثلاثة مباريات ، بفارق ثمانية أهداف ليبلغ إلى المركز الخامس الذي يتواجد فيه فريق النادي المصري البورسعيدي.

و لقد فشل فريق نادي الزمالك في تحقيق الفوز أمام فريق نادي وادي دجلة ، و الذي انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ، و هو التعادل الثالث لفريق نادي الزمالك مما يجعله مطالب  بالفوز و كذلك العمل على الدخول إلى المراكز الأمامية في جدول الترتيب.

أما بالنسبة لفريق نادي الداخلية الذي لعب عدد احدي عشر مباراة ، حيث يتواجد في المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري المصري ، برصيد تسعة نقاط ، عن طريق الفوز في عدد مباراتين و أيضاً التعادل في عدد ثلاثة مباريات ، و خسروا في عدد ستة مباريات سابقة ذلك الموسم.

أما عن القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية ، فهي قناة أون سبورت الرياضية ، و كذلك أيضاً على قناة DMC  SPORT  الرياضية ، و كقناة نايل سبورت الرياضية المصرية.

الخبر | النهار الاخبارى : القنوات الناقلة مباراة الزمالك والداخلية يوم السبت 3-12-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق