اخبار اليوم لأصحاب المزاج.. 50% خصم على الحشيش والتوصيل دليفري

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت الجمعة الماضية في الـ 25 من نوفمبر، تخفيضات كبيرة في كثير من بلاد العالم، من ضمنهم الولايات المتحدة الأمريكية، بمناسبة ""  وضمت قائمة المنتجات التي خفضت أسعارها، سلع غريبة لن تخطر على بالك، ومن المؤكد أنك لم تكن تعلم بوجود بعضها من الأساس!

الحشيش

نشرت مجلة "فوربس" الأمريكية تقريرًا تقول فيه إن محلات بيع في الولايات المتحدة، شهدت إقبالًا كبيرًا الجمعة الماضية بسبب التخفيضات التي شهدتها هذه المحلات والتي وصلت إلى 50% في بعضها، لدرجة أن مستهلكي الحشيش من الأمريكان انتظموا في طوابير أمام المحلات منذ الثامنة صباحًا لشراء الحشيش.

وقال جويل ميلتون المدير التنفيذي لموقع baker المتخصص في بيع منتجات الـ ""، إن كثير من الزبائن الذين اعتادوا شراء الحشيش من هذه المحلات لجأوا للشراء عبر الانترنت بسبب الازدحام الشديد الذي تشهده المحلات يوم الجمعة السوداء، لدرجة اضطرته لمضاعفة أعداد البائعين في محلاته، وأضاف ميلتون أن عدد كبير ممن يشترون الحشيش يقدمونه كهدية لأصدقائهم في هذا الوقت المميز من السنة.

أغطية رأس للكلاب والقطط

كنوع من الدعاية لفيلم الكارتون الأمريكي trolls، خفضت بعض المحلات من أسعار هذه الأغطية، وعلى رأسها المتاجر الرسمية لستوديو وشركة توزيع Dreamworks، التي كانت تعطيها للزبائن مجانًا مع أي عملية شراء من المتجر، وعليك أن تتخيل شكل قطتك وهي ترتدي غطاء رأس لشخصية الكارتون المفضلة لديك!

قلامة أظافر للكلاب

قام موقع "أمازون" بتخفيض سعر قلامة للأظافر الضخمة للكلاب بنسبة 47% ضمن تخفيضات الجمعة السوداء، وليس الشئ الغريب هو نوع السلعة فقط، ولكن العجيب حقًا هو نفاذ كميات العرض بنسبة 100%!

كريم لإطالة الذقن

لأن الذقن تعتبر بالنسبة للكثير من الرجال نوع من أنواع الوسامة، أنتجت شركة أمريكية تسمى beard farmer، كريم مهمته إطالة الذقن بشكل أسرع. ويتكون الكريم من 18 نوع من الزيوت الطبيعية التي تعمل على زيادة نمو الشعر في منطقة الذقن.

ولكن لم يشهد العرض إقبالًا كبيرًا، حيث بيع منه ما يقرب من 46% من كميته، على الرغم من أن التخفيض على الكريم وصل لـ 42%.

المصدر : دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق