جديد اخر الاخبار اليوم - «هلال جدة» يتخذ إجراءات احترازية لمواجهة أخطار الامطار والسيول

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - «هلال جدة» يتخذ إجراءات احترازية لمواجهة أخطار الامطار والسيول

موقع النهار الاخبارى اخر الاخبار اليوم

تواصل ـ نايف الحربي:

اتخذت هيئة الهلال الأحمر بمحافظة جدة، الإجراءات الاحترازية بتطبيق خُطط مُعدّة لمواجهة أخطار الأمطار والسيول، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

وتأتي تلك التحوطات على ضوء تقرير رئاسة الأرصاد وحماية البيئة التي توقعت تعرّض أجواء المملكة لموجة تقلبات جوية تتسبّب في هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة تتأثر بها عدد من المناطق منها مكة المكرمة من اليوم الخميس وحتى الأحد.

وجهّز “هلال جدة” وحدة إسعاف لمواجهة الأخطار المحتملة، وخُطط مثل الإخلاء الطبي، كما جهّز مراكز إسناد بفرق إسعافية متمركزة بِعدة أماكن بالمحافظة لمواجهة أي طارئ لا سمح الله.

ودعا متحدث “هلال جدة” عبدالله أبوزيد، المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر، والتقيّد بتعليمات وإرشادات السلامة، وعدم الخروج من المنزل في حالة الأمطار الشديدة إلا للضرورة.

وشدّد أبوزيد، على ضرورة الحذر والانتباه أثناء قيادة المركبات وقت هطول الأمطار، نتيجةً للتقلبات الجوية المؤثرة على أجواء المملكة.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - «هلال جدة» يتخذ إجراءات احترازية لمواجهة أخطار الامطار والسيول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة تواصل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق