اخبار اليوم الرئيس اليمنى يجتمع بالحكومة في عدن

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد الرئيس اليمنى عبدربه اجتماعا استثنائيا بالحكومة اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن، بحضور الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء .

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية أنه تم- خلال الاجتماع- مناقشة عدد من القضايا المتصلة بحياة المواطن اليومية والخدمات والتنمية وسير العمليات العسكرية في مواجهة ميليشيا الحوثيين وصالح الانقلابية على اكثر من جبهة.

واستعرض الرئيس اليمني- في الاجتماع- مسارات السلام وآفاقه التي ذهبت إليها الحكومة في محطاتها المختلفة وتعاملها الإيجابي خلال تلك المراحل أملا في السلام العادل الذي يحقن الدماء ويحفظ البلد ويستأنف مسار التحول وفق المرجعيات المتمثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216.

وأوضح أن تعنت الانقلابيين وعدم رغبتهم في السلام يؤكد أنهم لا يجيدون غير لغة الحرب والتدمير ولا يريدوا مغادرتها، مشيرا إلى أن هناك ملفات عاجلة يجب إنجازها بسرعة في مقدمتها بدء صرف مرتبات الموظفين وتجاوز هذا الملف الصعب الذي أثقل كاهل المواطن بسبب نهب القوى الانقلابية موارد الدولة ومصادرة قوت المواطن لمصلحة ما يسمى بمجهودهم الحربي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق