اخر الاخبار غاريث بيل يغيب عن ريال مدريد 25 مباراة!

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تلقى نادي ريال مدريد ضربة موجعة بعد إصابة نجمه الويلزي، غاريث بيل، خلال المباراة التي جمعت الفريق الملكي بنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وفي حين أظهر التشخيص الأول للإصابة بأن فترة غياب اللاعب الدولي الويلزي ستتراوح بين شهرين أو ثلاثة على أقصى تقدير، إلا أنه تبين بعد إجراء العملية الجراحية أن الإصابة كبيرة، وتتطلب راحة لا تقل عن أربعة أشهر.

وأكدت صحيفة" آس" الإسبانية أن عودة غاريث بيل إلى تشكيلة ريال مدريد لن تكون قبل شهر إمن عام 2017، وهي ضربة ثانية موجعة لريال مدريد وجماهيره، وخاصة الجهاز الفني للفريق حيث يعول الفرنسي زين الدين زيدان كثيراً على خدمات غاريث بيل.

وينتظر أن يغيب غاريث بيل وفق هذه المعطيات، عن 25 مباراة للريال، منها 14 مباراة بالليغا إضافة لثمن نهائي دوري الأبطال، كما أنه لن يلعب بالكأس حتى الدور النهائي حال وصول فريقه إليه.

وسيمكث اللاعب في مدينة كارديف عشرة أيام على الأقل وهي الفترة التي ينبغي فيها عدم الحركة على الكاحل لحين تثبيته عقب الجراحة، وبعدها سيعود إلى مدريد لبدء عملية التعافي، وبهذا الشكل سيشاهد مباراة الكلاسيكو بعد غد السبت بين فريقه وبرشلونة على ملعب كامب نو من مسقط رأسه.
(العربي الجديد)


اقــرأ أيضاً

 

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق