جديد اخبار الرياضة اليوم - ساوثجيت: سأصنع منتخبًا يثير الرأي العام!

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 26 ثانية — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم - ساوثجيت: سأصنع منتخبًا يثير الرأي العام!

الرياضة اليوم ولا يجب أن يكون روني القائد الوحيد لإنجلترا...


يعتزم المدرب الإنجليزي الشاب «جاريث ساوثجيت» تصحيح العديد من المفاهيم التي أخذت على منتخب بلاده في سنوات ما بعد رحيل المدرب السويدي «زفين جوران إريكسون»، إذ تحول من مُرشح دائم للمنافسة على أرض الواقع إلى منافس على صفحات الجرائد فقط.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم استعانته بجاريث ساوثجيت بعد عصر أمس الاربعاء، بعقد دائم مدته أربع سنوات بعدما نجح في تثبيت قدميه خلال الأربع مباريات التي خاضها كمدرب مؤقت خلفًا للمقال «سام آلارديس».

وحامت الشكوك حول إمكانية استمرار ساوثجيت على رأس الجهاز الفني للأسود الثلاث بسبب الفوز الخجول الذي حققه على مالطا المتواضعة في تصفيات مونديال 2018 بالإضافة للتعادل السلبي مع سلوفينيا في نفس المنافسة.

لكن أسهم مدرب ميدلسبره الأسبق ارتفعت في أروقة ويمبلي بفضل فوزه الكاسح على اسكتلندا في الجولة الرابعة من تصفيات المونديال بثلاثية نظيفة قبل التعادل مع إسبانيا العنيدة في لقاء ودي بهدفين في كل شبكة.

وقال ساوثجيت في تصريحات تناقلتها كبرى الصحف البريطانية اليوم «إنه لشرف عظيم حصولي على عقد دائم لتدريب إنجلترا، الآن يبدأ العمل الجاد، لا يوجد بند لفسخ عقدي الممتد مع الاتحاد الإنجليزي لمدة أربعة أعوام، ومن المهم جدًا بالنسبة لنا النظر لما نقوم به على المدى الطويل».

وأضاف «أتطلع لصناعة منتخب يُثير الرأي العام وفريق منظم وممتع ينتظر الأنصار مشاهدته خلال المباريات القادمة، ويجب أن نستمر في بناء الفريق وتحسينه، وأعتقد أن اللاعبون لديهم الرغبة في جعل منتخب إنجلترا ضمن الكبار، كل ما نحتاجه الآن اتباع أسلوب لعب واضح وخاص بنا، يجب أن نستحوذ على الكرة بشكل إيجابي لتهديد الخصم من خلال هذا الاستحواذ».

وعن مستقبل واين روني كقائد بعد تصويره أثناء تأدية الواجب الوطني منتصف الشهر الماضي وهو في حالة سُكر، أكد ساوثجيت بأنه سيواصل الاعتماد على نجم مانشستر يونايتد كقائد للمنتخب.

وقال «واين روني سيبقى قائدًا فلا يزال لديه مستقبل مع إنجلترا، لكن من المهم أن نصنع المزيد من القادة، في يورو 1996 كان المنتخب يمتلك العديد من القادة».

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ساوثجيت: سأصنع منتخبًا يثير الرأي العام! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق