اخبار اليوم سرقة خليجيين بالإكراه تقود الأمن لضبط شبكة دعارة بالمعادي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قادت واقعة سرقة شخصين خليجيين بالإكراه من داخل مسكنهما بمنطقة المعادي، رجال الأمن بالقاهرة لضبط تشكيل عصابي يضم 8 أشخاص، تخصص في تسهيل أعمال الدعارة ونقل الساقطات لراغبي المتعة، مقابل مبالغ مالية.

تلقى مأمور قسم شرطة المعادى بلاغاً من شابين يحملان جنسية إحدى الدول العربية، بأنهما أثناء تواجدهما بالشقة سكنهما، فوجئا بحضور 4 أشخاص ملثمين، قاموا بشل حركتهما وتوثيقهما وتكميم أفواههما باستخدام قطعة قماش، والاستيلاء منهما على هاتفي محمول ومبلغ 4 آلاف جنيه و2 فيزا كارت خاصتين بالبنك الأهلي السعودي، وجوازي سفرهما، وفروا هاربين.

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ومن خلال التحريات توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من «نوال.م» 23 سنة، ربة منزل، وزوجها «سامح.ع» 26 سنة، عامل لحام، سبق اتهامه في قضيتين آخرهما مخدرات، محكوم عليه في قضية بالحبس سنتين، و«أحمد.ع» 22 سنة، تباع، سابق اتهامه في 5 قضايا آخرها قتل، محكوم عليه في قضيتين بالحبس سنة وشهرين، و«أحمد.ع» 27 سنة، حداد، سبق اتهامه في قضيتين آخرهما سلاح دون ترخيص، و«مصطفى.م» 25 سنة، سائق، سبق اتهامه في 4 قضايا، و«منة.ا» 23 سنة، ربة منزل، و«محمد.ا» 34 سنة، سمسار، و«سامح.ع» 34 سنة، فرد أمن، سبق اتهامه في قضية مخدرات.

أوضحت التحريات قيام كل من السابع والثامن بتكوين شبكة للأعمال المنافية للآداب، باستخدام سيارة ملك زوجة السابع «جيهان.ح» لنقل الساقطات لراغبي المتعة، مقابل مبالغ نقدية، ومن بينهن المتهمتان الأولى والسادسة.

وأضافت التحريات قيام السابع والثامن بتسهيل الدعارة لكل من الأولى والسادسة، وتوصيلهما للمجني عليهما، حيث قامت المتهمة الأولى بالاتفاق مع زوجها المتهم الثاني وكل من الثالث والرابع والخامس على تسهيل دخولهم مسكن المجني عليهما أثناء تواجدها والسادسة بمسكنهما لممارسة الدعارة، وبدون علم الأخيرة، والاستيلاء على ما بحوزتهما من متعلقات.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة من مباحث قسم المعادى من ضبطهم، عدا الخامس، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف الثاني بقيام المتهمة الأولى بتسهيل دخولهم لشقة المجنى عليهما، حيث قام بالاشتراك مع باقي المتهمين بتقييد المجني عليهما والمتهمة السادسة بقطعة من القماش، واستولوا على المسروقات، وأكرهوا المجني عليهما على الإدلاء بالأرقام السرية الخاصة بالفيزا المستولى عليها.

تمكنت القوات من ضبط مبلغ 3150 جنيه، و2000 ريـال سعودي، وهاتف محمول خاص بالمجني عليه الأول، وهاتف آخر خاص بالمتهمة السادسة، وأكد المتهمون بقيامهم بالاستيلاء على مبلغ 2000 ريـال سعودى عن طريق سحبهم باستخدام كروت الفيزا المستولى عليها، ثم قاموا بالتخلص منها، وكذلك جوازي السفر المستولى عليهما بإلقائهما بالطريق العام، وأن الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه الثاني بحوزة المتهم الهارب.

كما تمكنت القوات من ضبط السيارة المستخدمة في تسهيل الأعمال المنافية للآداب، ومبلغ 11 ألف جنيه، اعترف المتهم السابع أنها من متحصلات نشاطه غير المشروع في مجال تسهيل أعمال الدعارة.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق، وتكثف قوات الأمن جهودها لضبط المتهم الهارب، وتطوير مناقشة المتهمين عما ارتكبوه من حوادث أخرى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق