جديد اخبار الامارات - #اليوم_الوطني45 .. شرطة عجمان تنظم فعاليات متنوعة احتفالا باليوم الوطني.

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 18 ثانية — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الصورالفيديو

عجمان في الأول من ديسمبر / وام / احتفلت شرطة عجمان باليوم الوطني الـ 45 للدولة من خلال تنظيم فعاليات وطنية متنوعة مفعمة بالحب والولاء والانتماء للدولة بمشاركة مختلف شرائح المجتمع .

وأعرب سعادة العقيد أحمد عبد الله الحمراني نائب القائد العام لشرطة عجمان عن اعتزازه بمناسبة اليوم الوطني الـ 45 لميلاد اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة على يد المؤسس المغفور له الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه حكام الامارات.

و قدم بهذه المناسبة التهاني والتبريكات بالأصالة عن نفسه ونيابة عن قائد عام شرطة عجمان سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي وموظفي شرطة عجمان إلى قيادة دولة الإمارات ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان واخوانهم اصحاب السمو حكام الامارات وشعب الامارات العظيم.

و أضاف سعادته إنه بهذه المناسبة أطلقت شرطة عجمان الكثير من الفعاليات الوطنية المتنوعة تحت شعار "45 عاما في حب الوطن" لإبراز التلاحم الوطني والوفاء والانتماء تضمنت برنامجا تلفزيونيا تم خلاله عرض الإنجازات الوطنية للجهات المساهمة في بناء الاتحاد .. موضحا أن الشرطة نظمت مسابقة أجمل رسالة فيديو تحت شعار "45 عاما في حب الوطن" مقدمة للجمهور والموظفين.

وتم تنظيم مسيرة اليوم الوطني مشيا على الأقدام على كورنيش عجمان تحت شعار " 45 عاما في حب الوطن" بمشاركة قادة الشرطة والفرقة الموسيقية والخيالة والمؤسسات الحكومية وطلبة المدارس ومسيرة أخرى للسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية مع فريق نيسان إضافة إلى توزيع هدايا اليوم الوطني على الجمهور والموظفين.

كما نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان برنامجا للزيارات المجتمعية بهدف تقوية أواصر التلاحم مع فئات مجتمع الإمارات كزيارة مركز عجمان لتأهيل المعاقين والمرضى والأطفال في مستشفى خليفة بعجمان ودار رعاية المسنين ومركز دبي للتوحد لتهنئتهم بهذا اليوم والاطمئنان على صحتهم وسلامتهم .

واستقبلت الشرطة العديد من الوفود المهنئة ومنها وفد جمعية الجالية الهندية ووفود أخرى من مؤسسات الامارة والعديد من الطلاب والطالبات والأطفال من مدارس وجامعات الإمارة.
وام/يعع/ععا/عصم

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الامارات - #اليوم_الوطني45 .. شرطة عجمان تنظم فعاليات متنوعة احتفالا باليوم الوطني. - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق