جديد اخبار الجزائر " المكرة تستقبل سوسطارة في لقاء مثير بأهداف متباينة الخميس 1-12-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

اخبار الجزائر " المكرة تستقبل سوسطارة في لقاء مثير بأهداف متباينة الخميس 1-12-2016"

سيكون فريق اتحاد بلعباس تحت قيادة المدرب شريف الوزاني على موعد مع لقاء هام وصعب للغاية حين يستقبل الرائد اتحاد العاصمة في إطار افتتاح مباريات الجولة ال13 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الاولى موبيليس. ورغم صعوبة اللقاء الذي تبقى نتيجته مفتوحة على كل الاحتمالات، إلا أن أبناء المكرة سيحاولون استغلال عامل الارض والجمهور للإطاحة بالرائد وتقليص الفارق عن كوكبة المقدمة سيما في ظل المعنويات المرتفعة التي يتواجد عليها اللاعبين بفضل التأهل المثير الذي عادوا من العاصمة على حساب رائد القبة فضلا عن عودة ثابتي من العقوبة والمصابين بوقرمونة، كوريبة وغزالي للمنافسة.
سوسطارة لن تفرط في النقاط الثلاث للبقاء في الصدارة
سيكون فريق إتحاد العاصمة متصدر البطولة الوطنية للرابطة الأولى موبيليس، أمام امتحان صعب اليوم، عندما يحل ضيفا ثقيلا على "المكرة"، وسيعمل تعداد "سوسطارة" المستحيل للعودة بالزاد كاملا ما يكون كفيلا بالبقاء في صدارة البطولة الوطنية لأسبوع آخر بغض النظر عن النتيجة التي يحققها الملاحقون عامة ومولودية وهران الوصيف بشكل خاص.
كما يسعى التقني البلجيكي بول بوت الذي عاين أشرطة خاصة بفريق بلعباس المستحيل للعودة بالزاد كاملا للمواصلة على المسار الصحيح، ما يرفع معنويات المتألق بلجيلالي وزملاؤه قبل موقعة الجولة ما قبل أخيرة أمام وفاق سطيف.
عبد اللاوي: نحن في الصدارة وهذا أمر رائع وهدفنا العودة بالنقاط الثلاث من بلعباس
أكد أيوب عبد اللاوي المدافع المتعدد المناصب لفريق اتحاد العاصمة، جاهزية الفريق للقاء بلعباس، موضحا بالقول: "نحن في صدارة البطولة وهذا شيء رائع، صحيح أننا لم نحقق أي فوز خارج الديار لكننا كنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز في وهران، ولو لعبنا في زبانة لفزنا بالنقاط الثلاثة، نحن في الطريق الصحيح، وسنعمل المستحيل لتحقيق أول فوز خارج الديار".
وبخصوص تغيير منصبه في كل مرة نزولا عند رغبة المدرب قال عبد اللاوي: "تغيير المنصب في كل مرة ليس بالأمر الهين، وسأعمل المستحيل لأكون على مستوى التطلعات".

الخبر | اخبار الجزائر " المكرة تستقبل سوسطارة في لقاء مثير بأهداف متباينة الخميس 1-12-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق