جديد اخبار تونس " البرلمان الأوروبي يقف للباجي قائد السبسي الخميس 1-12-2016"

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

اخبار تونس " البرلمان الأوروبي يقف للباجي قائد السبسي الخميس 1-12-2016"

تونس- الشروق اون لاين- من مبعوثنا الخاص عبد الرؤوف بالي: لم يحد رئيس الجمهورية عن عادته في الخطابات اليوم أمام الجلسة العامة للبرلمان الاوروبي حيث جعل كل أعضاء البرلمان يتفاعلون معه بكل ايجابية ويقفون لتحيته حتى قبل انتهاء كلمته. ومن ابرز ما جاء في الكلمة التي قدمها رئيس الجمهورية إشادته بالدور الذي لعبه الاتحاد الأوروبي في دعم مسار الانتقال الديمقراطي في تونس دعيا البرلمان الأوروبي الى تحمل مسؤولياته في مواصلة دعم تونس لتجاوز التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تواجه.
ولعل أخر ما ورد في الكلمة هو الأشد وقعا في القاعة الكبيرة وجعل كل النواب يقلون قوله "ادعوكم في الختام الى زيارة تونس وأؤكد لكم ان الوضع الأمني فيها جيد وفي مستوى الوضع الأمني في أوروبا ".
كما اعتبر رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ان دعم الاتحاد الأوروبي لم يبلغ بعد مستوى النجاحات التي حققتها تونس داعيا الى تحويل ديون الاتحاد إلى مشاريع استثمارية في تونس".

الخبر | اخبار تونس " البرلمان الأوروبي يقف للباجي قائد السبسي الخميس 1-12-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق