اخبار اليوم «أمن القاهرة» يواجة مياه الأمطار بسيارات شفط وشفاطات محمولة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دفعت أجهزة الأمن بالقاهرة، بالتنسيق مع أجهزة محافظة القاهرة، أمس، بسيارات شفط المياه وأجهزة الشفط المحمولة التي تقوم بالتعامل مع مياه الأمطار منذ سقوطها، بناءً على توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بتفعيل وتنفيذ خطة عمل مديرية أمن القاهرة لمواجهة سقوط الأمطار والسابق إعدادها.

وقامت القوات بالتحرك والانتشار السريع والتواجد الفعال منذ بدء هطول كميات من الأمطار بعدد من مناطق العاصمة، بناءً على ما سبق رصده من أماكن لتجمع مياه الأمطار بمختلف القطاعات الجغرافية ومخرات السيول، للعمل على صرف المياه، دون تأثير على الطرق والمرافق العامة والممتلكات.

كما عززت مديرية الأمن، المحاور المرورية بالعاصمة في جميع القطاعات الجغرافية، بعدد من سيارات شفط المياه، للتعامل مع الأمطار والتمركز بتلك الأماكن لتكون جاهزة وعلى مقربة للتعامل مع أية مستجدات أو عند الحاجة لذلك.

وقام رجال مرور القاهرة، بإشراف اللواء علاء الديجوي، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، بالعمل على تسيير الحركة المرورية، والدفع بأوناش مرورية حديثة ومجهزة لرفع السيارات المعطلة نتيجة تساقط الأمطار على مستوى المدينة.

فيما تقوم غرفة العمليات المشكلة لهذا الشأن من جميع الأجهزة المعنية بالمديرية وخارجها، بالمتابعة المستمرة مع هيئة الأرصاد الجوية وإدارة التعامل مع حالات هطول الأمطار في مختلف مناطق المحافظة، لضمان عدم تأثر العاصمة بالأمطار.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق