اخبار اليوم حسام كامل يطرح كليب «حنانك» بمشاركة دينا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلق الفنان حسام كامل أغنيته الجديدة «حنانك» التي تعاون فيها مع الموسيقار الشهير طلال والشاعر أحمد علوي والمخرج علاء الأنصاري وبمشاركة لافتة الفنانة دينا، مع تجوال بين ثلاث دول لترتيب كافة العمليات الفنية المتعلقة بالمشروع الجديد.

وأكد كامل إن «حنانك» أغنية ذات طابع مصري، لكنّ الكلمات واللحن خليجيان، لافتا إلى تعاون الفنانة المصرية «دينا» معه في الفيديو كليب، واصفا وجودها بالمهم جدا، مشددا على أهمية التزاوج بين الاستايل المصري والكلمات والألحان الخليجية، مشيرًا إلى أنها المرة الأولى التي يحصل هذا الربط على صعيد الغناء، ووصف دينا بالوجه المناسب لتنفيذ التعاون الذي أنتج عملا عربيا مشتركا، مشددا على أن دينا واحدة من أهم نجمات الاستعراض في العالم العربي، وتابع :«أتشرف بالتعاون معها، فهي تمنح العمل قيمة مضافة يلاحظها كل ذي حسٍّ مرهف».

وكشف عن أن التصوير تم في مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة، والتسجيل في ستوديوهات حسام كامل ضمن ثلاث دول الإمارات ومصر وتركيا، في حين جرت عمليات المونتاج والألوان في بيروت.

وعن الأغنية اعترف بأن لونها جديد عليه إذ لم يسبق له الغناء من هذا النوع، وأشاد بالموسيقار طلال معبراً عن ذلك بالقول:«طلال عرف كيف يخرج بهذا العمل بتفاعل بين لونين عربيين، وهو ذو خبرة كبيرة في هذا المجال ويدرك آليات العمل وتوظيف اللحن وتحريك السواكن وجعل الكلمات تدرك اللحن واللحن يدرك الكلمة».

وأضاف:«طلال عامل نجاح ودعم كبيرين لأي مشروع يكون فيه، وحصل لي الشرف أن تعاونت معه، أنا في غاية السعادة لكونه وقف معي ودعمني في هذا المشروع».

وأشاد بالمخرج علاء الأنصاري وقال:«لقد قدمني بصورة جديدة وستايل جديد ومختلف، ولي الشرف أن أعمل معه وهو الذي تعاون مع كبار المطربين العرب».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق