جديد اخبار الامارات - #اليوم الوطني 45 .. الأعلى للامومة والطفولة ينظم احتفالا بالذكرى ال 45 لليوم الوطني.

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الصورالفيديو

أبوظبي في الأول من ديسمبر / وام / شارك المجلس الأعلى للامومة والطفولة الوزارات والمؤسسات في الدولة الاحتفال بالذكرى ال 45 لليوم الوطني .

وأكدت سعادة ريم عبدالله الفلاسي الأمين العام للمجلس الأعلى للامومة والطفولة أن ذكرى اليوم الوطني تبعث بالنفوس الفخر والاعجاب لما حققه الاتحاد من انجازات مهمة في المجالات كافة خاصة للمراة والطفل .

وقالت الفلاسي في كلمة لها خلال الاحتفال الذي أقيم في ابوظبي أمس إن للمرأة والطفل في دولة الامارات العربية المتحدة اهتماما كبيرا من قبل القيادة الرشيدة ومن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة التي بذلت جهودا حثيثة لرفع شان الأم وأبنائها وايجاد الفرص أمامهم لياخذوا دورهم في المجتمع .

وأوضحت ان المرأة والطفل كان لهما الاهتمام الأوفر من مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وسارت على نهجه القيادة الرشيدة في الدولة ومتابعة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الامارات التي لم تأل جهدا في سبيل تسهيل السبل وتذليل المصاعب أمام المرأة لتنال حقها في الرعاية هي وأبناؤها حتى تكون أما مربية ونافعة لوطنها .

واضافت إن المرأة في الامارات حظيت بكل التشجيع والتأييد والمساندة من القيادة الرشيدة وحملت أم الامارات الرسالة لتبذل كل ما في وسع سموها من جهد ودور فاعل لمساندة قضايا المرأة وصون حقوقها والتي تجعل منها زوجة وأما وربة بيت وعاملة ناجحة بالإضافة إلى تمكينها في التعليم والصحة والاقتصاد والسياسة لتجعلها رائدة ومتمكنة في جميع الأصعدة والمجالات.

وأكدت أن قضايا المرأة والطفولة والأسرة استحوذت على اهتمام خاص من قبل سموها حيث تعد هذه القضايا الشغل الشاغل لها واستطاعت خلال فترة وجيزة أن تحقق للمرأة والطفل والأسرة مكاسب ومكانة هامة على جميع الأصعدة.

وأشارت الى أن مجلس الامومة والطفولة نشط من خلال دعم القيادة الرشيدة في عقد الندوات والمؤتمرات التي تركز على الطفولة المبكرة وعمل على استقطاب الخبرات ومن لهم باع في هذا الامر حتى يتم وضع برنامج عمل يقدم للطفل الاماراتي أفضل الوسائل والاساليب التي تؤهله لينشأ سليما معافى بصحته ومستنيرا بعقله وينهض من خلال احتضانه وتعليمه السير الحسنة والعلم النافع ليقود مستقبل بلاده نحو الافضل .

و قالت إن كل أم وطفل وكل نساء الامارات يحق لهم أن يفتخروا بوطنهم وقيادتهم الرشيدة التي فتحت للجميع المجال للنهل من العلم والتعليم وكل الخدمات والمرافق التي تخدم المواطن في البلاد.

وتخلل الاحتفال باليوم الوطني الذي حضره موظفو المجلس وأسرهم مسابقات وجوائز قدمت للكبار والصغار وأنشطة مشوقة للاطفال من بينها ركوب الجمال نالت اعجابهم وعبروا عن فرحتهم بهذا الحدث الذي يهم بلادهم واتحادهم .
وام/ريم/عمم/عصم

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الامارات - #اليوم الوطني 45 .. الأعلى للامومة والطفولة ينظم احتفالا بالذكرى ال 45 لليوم الوطني. - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق