جديد اخبار الامارات - #اليوم_الوطني45 .. مدير بلدية أبوظبي بالانابة: الامارات تجسد مسيرة حضارة وكفاح.

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الصورالفيديو

أبوظبي في الأول من ديسمبر/ وام / أكد سعادة مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة أن دولة الإمارات تجسد مسيرة حضارة وكفاح وتحد للمستحيل حولتها إرادة قيادتها وأبنائها إلى ممكنات وشواهد تبعث على الفخر والاعتزاز منذ فجر الاتحاد.

وقال في تصريح له بمناسبة " اليوم الوطني " الـ/ 45 / للدولة ان الدولة تواصل كتابة صفحات التاريخ بأحرف من السلام والمحبة والتآلف والتسامح ..

وليستمر ركب الخير والبناء والتنمية في دولة الاتحاد في ظل حكمة قيادتها ورؤيتها الاستراتيجية لغد مشرق يعيش فيه الإنسان تحت أفياء السكينة والطمأنينة والسلام والرفاهية.

واضاف إن الاحتفال بهذا اليوم العظيم هو وقفة عز وكرامة وإجلال لمؤسسي الاتحاد ولكل من آمن بنهج الوحدة ولكل من ساهم في إعلاء راية الوطن وتحقيق الرفاهية والاستقرار لشعب الإمارات.

وأكد أن التنمية الشاملة التي حققتها دولة الإمارات كانت وما تزال انعكاسا للفكر المبدع والإصرار على النهوض والتمكين والسير قدما على طريق الازدهار والنماء.

وأشار إلى أن بلدية مدينة أبوظبي مستمرة في المشاركة بتحقيق إنجازات الوطن وترسيخ دعائم المرافق والبنى التحتية ورفد التنمية بالمشاريع القادرة على تحقيق تطلعات المجتمع و متطلبات التنمية المستدامة وإطلاق منظومة خدمية كبيرة ومتطورة ومد الطرقات والجسور والأنفاق والوصول إلى كافة المناطق وتطويرها وتوفير كل مستلزمات العيش والخدمات وسبل الترفيه .. كما ركزت البلدية على العنصر البشري المواطن الفاعل والقادر والمؤهل لقيادة دفة التنمية والتطوير من خلال تأهيله وتطوير قدراته.
وام/أجم/ععا/سرا

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الامارات - #اليوم_الوطني45 .. مدير بلدية أبوظبي بالانابة: الامارات تجسد مسيرة حضارة وكفاح. - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق