جديد اخبار الامارات - #اليوم_الوطني45 .. "الداخلية" تحتفل باليوم الوطني الـ 45 للدولة .

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الصورالفيديو

أبوظبي في الأول من ديسمبر/ وام / احتفلت وزارة الداخلية باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات تعبيرا عن امتنان وتقدير جميع العاملين في الوزارة للقيادة الرشيدة على جهودها التي تبذلها لتوفير الحياة الكريمة والأمن والاستقرار لجميع المواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

وشهدت إدارات وقطاعات الوزارة إلى جانب القيادات الشرطية بالدولة احتفالات موسعة باليوم الوطني عبر فيها المنتسبون عن فرحتهم بهذه المناسبة الغالية وجددوا الولاء والانتماء لقيادة الدولة الرشيدة ولتراب الوطن الغالي .

ونظم المجلس القانوني لوزارة الداخلية بالتعاون والتنسيق مع إدارة العلاقات العامة إحتفالية بهذه المناسبة تحت شعار "بصمة الفخر والاعتزاز" تعبيرا عن فرحتهم واحتفائهم بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع وتعزيز الولاء والانتماء للوطن في نفوسهم والتفاني والإخلاص في خدمة إمارات الخير والعطاء .

شارك في الاحتفالية عدد كبير من الضباط وصف الضباط والأفراد والعنصر النسائي والعاملين في وزارة الداخلية بإمارة أبوظبي حيث قاموا بوضع بصماتهم بألوان علم الدولة على خارطة الإمارات العربية المتحدة .

وقال العميد الدكتور راشد سلطان الخضر نائب رئيس المجلس القانوني إن يوم الثاني من ديسمبر عام 1971 مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا ونتذكر في هذا اليوم مؤسس الاتحاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" الذي أنجز حلم الوحدة مع إخوانه حكام الإمارات عبر جهود مضنية وإرادة قوية وواضحة أسهمت في قيام دولتنا والتي تعد النموذج الأكثر تماسكا وتجانسا واستقرارا .

وأكد أن دولتنا تشهد في ظل الاتحاد وبقيادتها العليا نهضة تنموية تحققت في ظل وجود منظومة أمنية متكاملة لافتا إلى أن قيادتنا أيقنت أن الإنجازات لا يمكن أن تبقى وتزدهر ما لم يكن هناك شعور بالأمن والاستقرار والطمأنينة وأن القوانين والتشريعات لا بد لها من سلطة تحرص على تنفيذها وأن الأمن هو أحد أسس الاستقرار الرئيسة للتنمية والتطور .

وأوضح أن قيادتنا حرصت على تطوير جهاز الشرطة بالدولة من خلال وزارة الداخلية ووضعته على سلم اهتماماتها وأولوياتها ووفرت له جميع سبل الدعم والرعاية حتى غدا من أفضل الأجهزة الشرطية بالعالم وبشهادة منظمات وهيئات دولية متخصصة مما كان له أكبر الأثر في خلق كفاءات عالية تواكب العصر بما حفل به من تقدم وتطور تقني في المجالات الشرطية وحققت الوزارة خلال العقود الماضية الكثير من الإنجازات وفق خطط إستراتيجية لها أهداف وغايات واضحة المعالم وأصبحت دولتنا واحة للأمن والاستقرار.

وفي ختام كلمته توجه باسم جميع العاملين بالوزارة بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى إخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات وإلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وإلى شعب الإمارات داعيا الله عز وجل أن يحفظ دولة الامارات وأن يديم علينا نعمة الأمن و الأمان والتقدم والازدهار .

واستقبلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي متعامليها بالهدايا والورود إحتفالا باليوم الوطني الـ 45 للدولة وذلك حرصا من الإدارة على تعزيز التواصل الاجتماعي وإسعاد المتعاملين بإشراكهم بكافة المناسبات الوطنية والاجتماعية .

وقال العقيد يوسف إسماعيل الخوري نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي إن المشاركة باحتفالات اليوم الوطني الـ 45 تأتي لاستذكار ما حققته الدولة من إنجازات شامخة بتطبيقها لأفضل تجربة اتحادية في عالمنا المعاصر حينما قاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله مع إخوانه حكام الإمارات مسيرة الاتحاد نحو الريادة والتطور.

وأكد العقيد الخوري الحرص على الاستفادة من الدروس التي قدمتها مسيرة الاتحاد وترجمتها واقعيا في تعزيز الولاء للوطن والتفاني والإخلاص في خدمة إمارات الخير والعطاء.

واشتملت المبادرة على مشاركة منتسبات الإدارة بعرض للمنتجات التراثية والمشغولات اليدوية والأكلات الشعبية مع المتعاملين والموظفين احتفالا بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

كما احتفلت الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي باليوم الوطني الـ 45 الذي يمثل يوما مشهودا واستمرارا لمسيرة عطاء وإنجازات في دولتنا الحبيبة .

وأكد المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري مدير عام الدفاع المدني أن الثاني من ديسمبر ذكرى عزيزة وخالدة في قلوبنا جميعا نستحضر فيها المؤسس الأول للاتحاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" الأب والقائد الذي حول حلم الوحدة لحقيقة راسخة قوية وجسده صرحا شامخا وكيانا متماسكا مع إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد هذا الصرح الذي نفخر به اليوم ونعتز بالانتماء إليه .

وقال إن ذكرى الاتحاد تعد يوما نستذكر فيه إنجازات الوطن المتواصلة ومسيرته الخيرة نحو مستقبل مشرق ويوما نجدد فيه الولاء والانتماء للقيادة الحكيمة لدولتنا التي شيدت بنيان الوطن وطن قوي تتعاظم به المنجزات وإن ذكرى اليوم الوطني تجسيد صادق لذكرى أمة توحدت، فعم الأمن والأمان والنماء والرخاء والاستقرار .

وأضاف مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي :" اننا معاهدين الوطن وقيادته وشعبة بأن نبقى جنودا أوفياء، حماة لهذا الوطن، ودروعا منيعة تحافظ على أمنه واستقراره، ومؤكدين أننأ على العهد عازمون، على الدرب سائرون ولاء وانتماء وفداء وتضحية بالغالي والنفيس.

دفاع مدني" العين يحتفل باليوم الوطني الـ 45 احتفلت إدارة الدفاع المدني بالعين، باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ 45، عبر إقامة عدد من الفعاليات التي عبر خلالها منتسبي المراكز عن اعتزازهم وفخرهم بمدى ما تحقق من أمن ونمو ورخاء وطنهم الغالي، متعهدين على صون مكتسبات الدولة والذود عنها، لتبقى واحة للأمن والأمان.

وكان المقدم محمد سعيد النيادي مدير إدارة الدفاع المدني بالعين، قد قام بتوزيع الهدايا وأعلام الدولة على الجمهور، تعبيرا عن الفرحة بالمناسبة الوطنية الغالية .

- مل - عبي.
وام/عبي/سرا

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الامارات - #اليوم_الوطني45 .. "الداخلية" تحتفل باليوم الوطني الـ 45 للدولة . - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق