اخبار اليمن جريمة قتل بشعة في وضح النهار وسط تعز .. قتلوه بإطلاق 60 عيار ناري وسرقوا درجاته النارية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ارتكبت وسط مدينة تعز، أمس الأربعاء، جريمة بشعة بحق أحد المدنيين الذين يعملون على درجة نارية .
وفي تفاصيل الحادثة يقول شقيق المجني عليه، أن اخوه نببل ناجي سعيد خرج في ظهر يوم أمس كي يباشر عمله على درجاته النارية بإيصال أحد أبناء الحي الذي يسكن فيه، وفي منطقة الجحملية، اعترضه مسلحين، وانزلوا الراكب، وطلبوا منه السير وراءهم .

وأضاف "أن أخوه  ترجاهم أن يتركوه من أجل إن يكمل مشواره و يعود لتناول وجبة الغداء مع أطفاله في المنزل، إلا أنه تم أجبارة على السير نحو " السائلة " (أحدى مناطق حي الجحملية) وسط المدينة .

وبعد وصلوهم إلى السائلة قاموا تحت تهديد السلاح بسرقة المجني عليه، نبيل ناجي من ثم قتلة ب60 عيار ناري، أطلقت على إنحاء متفرقة في جسمه، وأخذ دراجته النارية والفرار بها .

وعاد الراكب إلى الحي مخبراً أسرة المجني عليه، بان مسلحين اعترضوا طريقهم في منطقة الجحملية، وأن نببل سعيد محتجز لدى مسلحين هناك، دون معرفة مصيره.

واثارت الجريمة موجة سخط كبيرة،، ما دفع بعض الأهالي، للخروج والتظاهر للمطالبة بمعرفة الجناة وتقديمهم للعدالة، الى أن أحد المسلحين أطلق الاعيرة النارية في الهواء من أجل تفريقهم.

وأطلق ناشطون تعزيون هشتاج #نببل_ناجي_سعيد_قضية_كل_حر، لمطالبة الأجهزة الامنية، القبض على الجناة، كونهم مسلحين معروفين في حي الجحملية وسط المدينة.

*يتمنع " المشهد اليمني " عن نشر صور المجني عليه نظراً لبشاعة الصور.

 

 

 

 

 

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن جريمة قتل بشعة في وضح النهار وسط تعز .. قتلوه بإطلاق 60 عيار ناري وسرقوا درجاته النارية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق