جديد النهار الاخبارى : نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري والدوري الفرنسي والأسباني والأيطالي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

نتائج مباريات اليوم – اقيمت اليوم العديد من المباريات في اطار الدوري الفرنسي والاسباني والايطالي وكأس ملك اسبانيا وكأس خادم الحرمين والعديد من المباريات التي تنافس فيها اللاعبين بقوة علي أمل تحقيق نتيجة إيجابية خلال نتائج مباريات اليوم لتحسين ترتيبهم في الدوري .

نتائج مباريات اليوم

نتائج مباريات اليوم ، وفي الدوري الفرنسي انتهت اليوم مباراة فريق باستيا في مواجهة بوردو بالتعادل الأيجابي بين الفريقين كما انتهت مباراة تولوز مع مونبيلية بفوز تولوز بهدف مقابل لاشيء كما استطاع فريق ليون الفوز بخمس اهداف علي منافسه ناتت ، وتغلب نيس علي جانجون بهدف مقابل لاشئ .

وفي كأس ملك أسبانيا انتهت اليوم مباراة طليطلة وفياريال بفوز فياريال بهدفين مقابل لاشيء ، كما استطاع فريق اشبيلية التغلب بخمسة أهداف علي فورمينتبرا بهدف واحد في مباراة قوية شهدت منافسة قوية جدا ، كما تمكن ريال مدريد من الفوز باربعة اهداف علي منافسه كولتورال ليونيسا الذي حصل علي هدف وحيد خلال المباراة .

وفي الدوري المصري الممتاز انتهت اليوم مباراة اسوان وانبي بالتعادل الايجابي بين الفريقين كما انتهت مباراة الداخلية والمصري البورسعيدي بفوز المصري باربعة اهداف مقابل هدفين ، كما انتهت مباراة الاهلي والشرقية بفوز الأهلي بثلاثة أهداف محققة مقابل لاشيء حيث استطاع النادي الأهلي خلال احداث اللقاء السيطرة علي المباراة والاستحواذ خلال الشوط الأول والثاني لتنتهي النتيجة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف .

الخبر | النهار الاخبارى : نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري والدوري الفرنسي والأسباني والأيطالي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق