اخر الاخبار إصابة عامل فلسطيني برصاص الاحتلال واعتقالات في الضفة والقدس

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقالت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني، إن طواقمها تسلّمت من قبل الاحتلال الإسرائيلي، العامل موسى دبابسة، مصابا بالرصاص الحي في قدمه اليسرى، وقامت بنقله إلى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقّي العلاج، ووصفت إصابته بالمستقرة.

في سياق آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، عددا من الفلسطينيين، وذلك خلال عمليات دهم وتفتيش، نفذتها في قرى وبلدات الضفة الغربية، ومدينة القدس المحتلتين.

"
اقتحم، صباح اليوم الخميس، نحو 30 مستوطنا متطرفا باحات المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة

"

وفي قرية صور باهر جنوب شرقي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الفتى محمد أحمد عطون، وهو نجل النائب أحمد عطون، المبعد إلى مدينة رام الله. كما اعتقلت الأسير المحرر محمد محمود عطون، بعد مداهمة منزله وتفتيشه وتخريب محتوياته بشكل متعمّد.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب فضل الرجبي، من بلدة الرام شمال مدينة القدس، واقتادته إلى جهة مجهولة، في حين اقتحمت بلدتي العيزرية وأبو ديس شرقي المدينة، واعتقلت الشابين حمزة عياد ومحمد ردايدة.

في السياق نفسه، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدتي بيت أمر وبيت عوا، قضاء مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، وشهدت حملة تفتيش في منازل الأهالي. واقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير مالك مسالمة، المعتقل لدى سلطات الاحتلال منذ يومين، وأجرت تفتيشا دقيقا للمنزل.

على صعيد آخر، اقتحم، صباح اليوم الخميس، نحو 30 مستوطنا متطرفا باحات المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة، وسط حراسة أمنية مشددة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك ضمن سلسلة الاقتحامات اليومية والمتواصلة للمسجد.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق