اخبار اليمن محكمة جدة تبرئ شاب سعودي من تهمة اغتصاب فتاة مقيمة بالمملكة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 برئت محكمة بمدينة جدة غرب السعودية مواطن سعودي من تهمة اغتصاب مقيمة بالمملكة والاعتداء عليها وحجزها داخل دورة مياه منزلها، فيما حكمت بحبسه بتهم أخرى تتعلق بإقامة علاقة غير شرعية معها ومع أخريات.

وفي تفاصيل القضية أن مقيمة بالمملكة مغربية الجنسية اتهمت في بلاغ لها مواطناً سعوديا يعمل بخدمة توصيل السيدات، مستخدماً سيارته الخاصة عبر التطبيقات الذكية، بمحاولة اغتصابها والاعتداء عليها وسرقتها.

وأوضحت أن المواطن قام بإيصالها في إحدى المرات إلى مسكنها لكنها نسيت بعض مشترياتها في سيارته، قبل أن يعود ليلًا لإعادتها لها، لكنها فوجئت بقيامه بدفعها بالقوة وغلق باب المنزل والتهجم عليها بالضرب محاولاً اغتصابها، مشيرةً إلى أنه لاذ بالفرار عقب حبسها في دورة المياه وقام بسرقة هواتفها وبطاقتها المصرفية.

وبيّنت مصادر بحسب صحيفة "عكاظ" أن الجهات الأمنية اكتشفت وجود رسائل حميمية مع المقيمة؛ حيث أقر بمعرفته السابقة بالمقيمة بتوصيله لها منذ عدة شهور، لكنه شدد على رفضه طلب المقيمة بإقامة علاقة حميمية معه؛ مما دفعها لاختلاق تلك القصة من أجل معاقبته على امتناعه

وأشارت المصادر إلى أن المحكمة اطّلعت على تقرير الطب الشرعي والذي لم يثبت صحة ادعاءات المقيمة بمحاولة اغتصابها؛ ما دفعها للحكم ببراءته من تلك التهمة مع إنزال عقوبة الحبس 60 يوماً تعزيراً على واقعة إقامة علاقة غير شرعية معها ومع أخريات.

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق